مالذي يحدث في شبوة ..!؟ | تحرك إخواني جديد يؤكد تأمرهم مع الحوثي لإستهداف التحالف ونصاب تواصل الاعتصام وتلوح بالتصعيد ضد الإخوان

مالذي يحدث في شبوة ..!؟ | تحرك إخواني جديد يؤكد تأمرهم مع الحوثي لإستهداف التحالف ونصاب تواصل الاعتصام وتلوح بالتصعيد ضد الإخوان

 

#نيوز_ماكس1 :

تواصل الاعتصام السلمي في مديرية نصاب بمحافظة شبوة، لليوم الحادي عشر ، مع توسع دائرة الاحتجاج الشعبي تنديدا بخيانات السلطة الإخوانية وتحالفها مع مليشيا الحوثي الإرهابية.

وتتصدر الاعتصام السلمي قائمة مطالب أبرزها تحسين الأوضاع المعيشية، وتوفير الخدمات، ومحاسبة المتورطين في استنزاف ثروات شبوة، وإفقار مواطنيها، وأخونة مؤسساتها.

 

وتسود في شبوة حالة استياء من إجرام سلطة شبوة الإخوانية، وإمعانها في الفساد، بخلاف الانتهاكات الحقوقية المروعة بحق معارضيها والداعين إلى تحين الظروف المعيشية.

للمزيد :

شاهد | الانشقاقات تطال قوات الامن الخاصة في شبوة .. ضباط يستنكرون تحويل المعركة من بيحان إلى العلم ويطالبون بالتحقيق وتحرك برلماني جديد لانقاذ المحافظة ومحاسبة المحافظ (فيديو)

 

في شبوة .. اعتصام مرخة يدعو الى انقاذ المحافظة من المليشيات الاخوانية والحوثية

الكشف عن مخطط اخواني لتسليم وادي حضرموت للحوثي وتصريحات لمحافظ شبوة الإخواني تثير السخرية

 

وتوعد المعتصمون السلميون بمواصلة الفعاليات الاحتجاجية حتى انتزاع حقوقهم المشروعة، ملوحين بالتصعيد في حالة عدم الاستجابة لمطالبهم.

الى ذلك وفي تحرك متوقع لإخوان شبوة، هاجمت قوات بقيادة قائد اللواء 21 ميكا جحدل حنش، مساء الخميس، معسكر العلم بمديرية جرذان والذي كانت تتمركز فيه قوات تابعة للتحالف العربي .

 

وتفيد المعلومات الواردة من هناك، أن قوات النخبة الشبوانية والقبائل تصدوا لهجوم القوات الإخوانية التي أطلقت النار على المعسكر الذي تحاصره منذ أيام بعد إنسحابها من جبهة الصفراء والسليم التي زعمت أنها قامت بتحريرها من ميليشيا الحوثي الإنقلابية .

 

ويرى متابعون للشأن اليمني، أن الهجوم الإخواني على معسكر العلم يؤكد ما اعلنته مصادر مقربة من التحالف العربي عن اسباب انسحاب قواتها من العلم والذي يرجع لوجود مخطط اخواني – حوثي الالتفاف واسقاط المعسكر بيد الحوثيين والاخوان .

 

وتشهد شبوة حالة احتقان قبلي غير مسبوق ضد السلطة الاخوانية بعد أن تبين انها تتأمر على المحافظة ولم تقدم على اي خطوة في مواجهة الحوثيين .