وردنا الان من عدن.. قصر المعاشيق تحت الحصار.. قوات عيدروس تعلن استكمال السيطرة الكاملة على اللواء الثالث حماية رئاسية ومعارك عنيفة في محيط معسكر الصولبان

عاجل..  قصر المعاشيق تحت الحصار.. قوات عيدروس تعلن استكمال السيطرة الكاملة على اللواء الثالث حماية رئاسية ومعارك عنيفة في محيط معسكر الصولبان

 

نيوز ماكس ون – اندلعت مواجهات عنيفة بين القوات الحكومية وقوات الحزام الامني الموالية لعيدروس الزبيدي , في ساعة متأخرة من مساء اليوم الاثنين في محيط معسكر قوات الامن الخاصة (الصولبان ) في خور مكسر بمحافظة عدن جنوبي اليمن.
مصادر محلية افادت ان المواجهات احتدمت بعد هجوم لقوات الحزام الامني في محاولة للسيطرة على معسكر قوات الامن الخاصة ( الصولبان )
واشارت المصادر ان قوات الامن الخاصة تحاول صد هجوم الحزام الامني وان المواجهات اقتربت من البوابة الرئيسة للمعسكر.

وفِي السياق ذاته  تحدثت مصادر اعلامية بان قوات الحزام الامني  استكملت قبل قليل  سيطرتها على اللواء الثالث حماية رئاسية بالكامل. وقالت مصادر قيادية بالحزام ، انه تم قبل قليل دخول اللواء الثالث من قبل القوات التابعة لعيدروس  والسيطرة عليه كامل، بعد ساعات من فرض حصار عليه. ويعد اللواء الثالث حماية لواء رئيسي يتبع الاخوان المسلمين ويقوده ابراهيم حيدان، وهو من قام بالاعتداء على المتظاهرين السلميين امس الاحد. بحسب المصادر. وفي سياق اخر اصبح قصر مالعاشيق تحت حصار قوات الحزام الامني، حيث تجري اشتباكات عنيفة في مداخل قصر معاشيق ومحيطه.

آخر الاخبار