مجربة ..اطعمة صحية لتعزيز القدرة الجنسية

مجربة ..اطعمة صحية لتعزيز القدرة الجنسية

 

نيوز ماكس ون- منوع:

الطبيعة تقدم لنا باقة متنوعة من الأطعمة التي تعتبر بديلة المنشطات الجنسية، والتي من أشهرها حبوب الفياجرا ذات اللون الأزرق.
أطعمة ومأكولات:
يوجد العديد من الأطعمة والمأكولات الطبيعية التي تساعد على تعزيز القدرة والصحة الجنسية لدى الرجل، وتجعله يتخلى تمامًا عن منشطات الفياجرا الجنسية التي لها آثار ضارة على المدى البعيد، فهي تسبب مشاكل صحية كبيرة، وتشكل خطورة على القلب. لذلك، يمكنكِ عزيزي التخلص من تناول حبوب الفياجرا إذا كنتِ تعاني من مشكلة ضعف الانتصاب، واستبدلها ببعض أنواع الأطعمة التي تؤدي لنفس مفعولها بشكل كبير. حيث تعد هذه الأطعمة علاجًا طبيعيًا فعالًا لجميع المشاكل الجنسية التي يواجهها الحب سواء كانت ضعف جنسي، أو سرعة القذف، أو الشعور بعدم الرغبة والإثارة الجنسية. تابعوا معي هذا المقال وتعرفوا على خمس أنواع من الأطعمة الغذائية المفيدة لتعزيز الصحة الجنسية.
فواكه:
تلعب الفواكه دورًا كبيرًا جدًا في تنشيط الرغبة، والإثارة الجنسية بشكل فعال. ومن أبرزها فاكهة الموز والتين.
تساهم كلا منهما في تعزيز الصحة الجنسية لدى الرجل، وتعالج بدورهما في التخلص من مشكلة العجز والضعف الجنسي. يحتوي الموز على نسبة عالية جدًا من الفيتامينات، وخاصة فيتامين ب المركب الذي يقوم بقدرته على تحويل الكربوهيدرات الى وحدات طاقة تعمل على انتاج هرمون الذكورة الأندر وسترون. كذلك بعد الموز مصدرًا ممتازًا لمعظم البوتاسيوم والماغنسيوم، وبعض الإنزيمات مثل “البروملين” التي تمنح الرجل صحة جنسية ولا أروع. أما فاكهة التين فهي أيضًا من الفواكه الرائعة التي تقوي الانتصاب، وتزيد من الشعور بالرغبة والإثارة الجنسية، وذلك لأن التين به كمية هائلة من الفيتامينات والمعادن الثمينة التي تعزز مستويات طاقة الجسم.
المكسرات :
أما المكسرات فهي لها دورًا خارق في تعزيز القدرة الجنسية لدى الرجال، وتقوم بدورها في تقوية انتصاب العضو الذكري لديهم.
هذا لأن جميع أنواع المكسرات تحتوي على نسبة عالية من الزيوت الطبيعية والأحماض الدهنية التي تفيد كثيرًا لتنشيط العلاقة الحميمة وتعزيزها. ولكن من أكثر أنواع المكسرات التي تأتي بنتائج مذهلة في وقت قصير هي مكسرات الكاجو والفستق. فإلى جانب الطعم اللذيذ الذي يتمتع به كلا منهما، فهما أيضًا من المنشطات الجنسية البديلة للفياجرا. حيث تضم حبات الفستق كمية كبيرة من حمض الأرجينين الذي يساهم في تنشيط الدورة الدموية داخل الجسم، وتوريد الدم للأعضاء التناسلية. بينما حبات الكاجو الشهية تساعد على زيادة القدرة الجنسية. نظرًا لاحتوائها على نسبة عالية من المواد المضادة للأكسدة.

آخر الاخبار