الصماد يهدد بقتل الاسرى لديهم في حال ظهر طارق في معسكر يتبع الشرعية ..الصوفي: البرلمان كله تحت الإقامة الجبرية.. والحوثيون يتخبطون

كشف عن تهديد (عبيط اخرق) من الصماد لطارق .. الصوفي: البرلمان كله تحت الإقامة الجبرية.. والحوثيون يتخبطون

 

نيوز ماكس ون: قال الكاتب والمحلل السياسي نبيل الصوفي، إن أنصار الله (الحوثيين) “يتخبطون باتجاهين: الصماد يشتي له برلمان.. ومحمد عبدالسلام يشتي له مفاوضات.. يريدون العودة إلى رادار المجتمع الدولي”.
وأضاف: “قرأت مراسلات عدة بين قيادات مؤتمرية ومحمد عبدالسلام يقول لهم إن أمامهم فرصا ليرتبوا أوضاعهم ويصبحوا باسم المؤتمر هم الواجهة السياسية للأنصار. ولهذا عقدوا جلسة اللجنة العامة للمؤتمر، وهي الجلسة التي عززت صمود المؤتمر وأفشلت مجهالة أنصار الدم”.

وتابع: “لا أدري من قال لهم أنهم بس يقتلون الزعيم وسيحصلون على المؤتمر مجانا”.

يضيف: “واليوم فإن وفدا من أنصار الله وصل مسقط، متعلقا بطائرة أرسلت للإفراج عن أمريكي”..

ويؤكد نبيل الصوفي أن “قتلهم (الحوثيين) الزعيم لم يفقدهم الشريك السياسي في الداخل وحسب، بل والوفد المرافق لهم خارجيا”. وللآن بدلا من الاعتراف بالورطة فان الحوثة يقولون للمجتمع الدولي انهم استولوا على المؤتمر.. ولايرون أن ذلك يضرهم أكثر من أن ينفعهم.

وتساءل: “كيف لمجتمع رآهم يغدرون بشركائهم في السلم والشراكة ويراهم اليوم يغدرون بشركاء التحالف السياسي.. أن يقبلهم”؟

فيما قال الصماد انه لو ظهر العميد طارق محمد عبدالله صالح في أي معسكر يتبع الشرعية فانهم سيقتلون كل الأسرى لديهم.. وهو تهديد أخرق.. عبيط.
ثم التقى بالنواب وقال لهم انه يريد إنقاذ البرلمان من الحل.. ومن اللجنة الثورية، بحسب الصوفي.
تخيلون يظن النواب معسكرا يمكن نهبه من اللجنة الثورية ولذا يريد هو أن يسبق بنهبه!!

وبحسب الصوفي، ترأس الصماد اليوم اجتماعا لقرابة الخمسين نائبا قال لي أحد حضوره قبل كتابة هذا المنشور: “كلنا تحت الإقامة الجبرية.. والجلسة اليوم أظهرت أن البرلمان كله هو تحت الإقامة الجبرية”.

آخر الاخبار