شيرين عبد الوهاب تشيد بصوت “ياسمين علي” وتتوقع لها النجومية وسيرين عبد النور تكشف عن اسم مولودها الجديد.. على اسم هذا اللاعب

شيرين عبد الوهاب تشيد بصوت “ياسمين علي” وتتوقع لها النجومية وسيرين عبد النور تكشف عن اسم مولودها الجديد.. على اسم هذا اللاعب

 

اخبار الفن والمشاهير :
استطاعت المطربة الشابة ياسمين علي أن تلفت الأنظار إليها بغنائها لأغنيات لمطربين مشهورين ونشرها عبر صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي.
اشتهرت ياسمين بصورة كبيرة بعد غناء أعنية “نقابل ناس” للمطرب لؤي، وحصدت مشاهدات مرتفعة وانتشرت بصورة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أدى إلى استضافتها في برامج لتتحدث عن موهبتها.

الإعجاب بصوت ياسمين لم يتوقف على الجمهور فقط، فالمطربة شيرين عبد الوهاب أشادت بها وبصوتها وتمنت لها مستقبلا كبير.

نشرت شيرين عبر حسابها في موقع Instagram فيديو من برنامج “معكم” مع منى الشاذلي في حلقة استضافت فيها ياسمين، وعقبت عليه وكتبت لتعبر عن فخرها بالمطربة الشابة وتوقعت لها أن تصبح نجمة كبيرة.

 

سيرين عبد النور تكشف عن اسم مولودها الجديد.. على اسم هذا اللاعب

حلّت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور ضيفة على البرنامج اللبناني “منا وجر” عبر قناة mtv اللبنانية، في سهرة تليفزيونية احتفالا بالعام الميلادي الجديد 2018.
وكشفت سيرين عبد النور خلال الحلقة التي عُرضت مؤخرًا، أن طفلها الذي تنتظره ذكر، واستقرت على اسم “كريستيانو” ليكون اسم مولودها الذي تنتظره بعد شهرين، وذلك بعدما أعلنت أنها في الشهر السابع من الحمل.
يذكر أن آخر أعمال سيرين عبد النور الفنية، كان كليبها “إذا بدك يانى”، وهو من كلمات وألحان عماد فرح توزيع روجى أبى عقل.

 

 

 

 

آخر الاخبار