ناطق عسكري يكشف المستور .. أخطر وأبرز قيادات داعش باليمن.. الحوثي أطلق سراحه في صنعاء والإخوان تكفلوا بنقله من مأرب إلى حضرموت

ناطق عسكري يكشف التنسيق الكبير بين الجماعتين .. أخطر وأبرز قيادات داعش باليمن.. الحوثي أطلق سراحه في صنعاء والإخوان تكفلوا بنقله من مأرب إلى حضرموت

#نيوز_ماكس1

كشف ناطق عسكري، مساء الثلاثاء، عن معلومات تفيد بوجود تنسيق كبير بين جماعتي الحوثي والإخوان تمثلت بإطلاق سراح قيادي خطير وبارز في تنظيم داعش، من سجون وتكفلت مأرب بتوصيله إلى وادي حضرموت.

وقال المتحدث العسكري لقاعدة العند العسكرية، ماهر الحالمي ان جماعة الحوثي اطلقت سراح القيادي في تنظيم داعش المدعو”خالد المرفدي”مؤخراً.

وكتب تدوينة نشرها على منصة فيس بوك، أن “القيادي في تنظيم داعش “خالد المرفدي” و المكنى  (أبو عبدالله الشيبة) كان معتقل مع الحوثيون منذُ عام 2019م و أمس(السبت) أفرجوا عليه و أطلقوه بإتجاه مدينة مارب.

كما أشار الحالمي إلى أن المرفدي بعد خروجه الى مارب   أنتقل إلی وادي حضرموت ثم أتجه إلی مديرية بيحان بمحافظة شبوة بحسب المعلومات.

وأتم التدوينة متسائلاً: “يبقی السؤال لماذا في هذا الوقت تحديدًا أطلقوه الحوثيون ؟”. كم أوضح ان الاجابة  واضحة وهي بأن تنظيم داعش في اليمن مدعوم إيرانيًا عبر الحوثيون، و القاعدة و داعش و الحوثيون كلهم إرهابيين.