في تعز .. اشتباكات (حامية الوطيس) وسط المدينة بين نجل قاضي وكتيبة تتبع اللواء 22.. حصيلتها 8 قتلى وجرحى (صور وجثث متناثرة)

في تعز .. اشتباكات (حامية الوطيس) وسط المدينة بين نجل قاضي وكتيبة تتبع اللواء 22.. حصيلتها 8 قتلى وجرحى (صور وجثث متناثرة)

 

 

#نيوز_ماكس1

اندلعت اشتباكات عنيفة بين كتيبة عسكرية ونجل قاضي مساء اليوم الثلاثاء، في مدينة تعز الخاضعة لسيطرة جماعة الإخوان عسكرياً وأمنيا، ما أسفر عن سقوط قتلى ومصابين بينهم مدنيين.

وقالت مصادر اعلامية ، أن اشتباكات عنيفة دارت، في حي الثورة جوار مركز توزيع اغاثي تابع لبرنامج الغذاء العالمي، بين مسلحين يتزعمهم نجل القاضي محمود الصبري، من جهة، وبين ضابط أمن الكتيبة الثالثة في اللواء 22 ميكا ومعه عدد من المسلحين التابعين للواء.

واضافت المصادر أن المواجهات المسلحة التي لا تزال حتى اللحظة مستمرة، خلفت حتى الآن ثلاثة قتلى وخمسة مصابين، من الطرفين بينهم مدنيين.

وبحسب المصادر، فإن من بين القتلى نجل القاضي محمود الصبري، وضابط أمن الكتيبة الثالثة في اللواء 22 ميكا ومرافقه وبائع في حي الثورة.

مصادر اعلامية، أشارت إلى تعرض منزل القاضي محمود الصبري بالثورة، لإطلاق نار، مع نهب سيارته، ومقتل نجله.

وبحسب الأنباء الأولية فإن حصيلة المواجهات التي لا تزال حتى اللحظة مستمرة، مقتل ثلاثة وإصابة خمسة من الطرفين بينهم مدنيين، في حي الثورة بمدينة تعز الخاضعة لسيطرة جماعة الإخوان.

وحصل الموقع على صور من موقع الاشتباكات في حي الثورة بتعز الغارقة بالفوضى الأمنية منذ ثمان سنوات.