شاهد| قائمة سوداء بأسماء شخصيات هاشمية سيطرت على جامعة صنعاء يكشفها (معد كرب) لاول مرة (تفاصيل)

شاهد| قائمة سوداء بأسماء شخصيات هاشمية سيطرت على جامعة صنعاء يكشفها معد كرب لاول مرة (تفاصيل)

لأول مرة معد كرب يكشف قائمة سوداء بأسماء شخصيات هاشمية سيطرت على جامعة صنعاء (تفاصيل)

 

#نيوز_ماكس1

كشف منتدى معد كرب القومي عن قائمة سوداء مكونة من 291 اسمًا لقيادات وكوادر وشخصيات هاشمية دفع بهم الحوثي للسيطرة على التعليم العالي في الجامعات اليمنية وتحديدًا جامعة صنعاء..

وقال المنتدى في بيان صحافي خصصه للكشف عن القائمة السوداء لتلك الشخصيات، إن الهاشميين يريدون تحويل جامعة صنعاء إلى حوزة إيرانية بحتة من خلال المناهج التي يقرون تدريسها او الأكاديميين والأساتذة الذين تم تعيينهم فيها وخاصة من العام 2015 م وحتى اليوم.

وأوضح البيان، أن كل التعيينات الجديدة في الجامعة كموظفين وأكاديميين مقتصر على الأسر الهاشمية فقط وأغلبهن من الهاشميات بدرجات مختلفة ومن أسر هاشمية محددة، و الأمر أيضا ساري على جميع مؤسسات الدولة، مشيرًا إلى أنه سيتناولها في كشوفات قادمة.

وأكد البيان، أنه وفي ذات الوقت، أقدم الهاشميون على فصل مئات الأكاديميين اليمنيين من جامعة صنعاء دون أسباب تذكر، وحرموا بقية الأكاديميين من مستحقاتهم المالية وامتيازاتهم العلمية وتشريد بعضهم والزج بالبعض الآخر في السجون تحت التعذيب.

وبين أن من اسماهم «الطارئون الجدد» عملوا على تحويل الجامعة إلى ساحة للفعاليات الطائفية والمذهبية والعرقية، وانتهاك قدسية الحرم الجامعي بالميليشيا وتفخيخ المناهج بالخرافات الهاشمية والتضييق على الطلاب والطالبات وفصل بعضهم وفرض الأجندة الطائفية الإيرانية عبر مسميات عديدة داخل الحرم الجامعي بقوة السلاح.

وأكد أن تلك العناصر على تدمير اليمن العظيم ارضًا وانسانًا وتسعى لاجتثاث اقيال اليمن وإحلال العناصر الهاشمية في مؤسسات الدولة وتفخيخ المجتمع عرقيًا ومذهبيًا وطائفياً في سلوك احتلالي لئيم متجاهلة أبناء الشعب اليمني وكوادره وقياداته وكفاءاته الذين يعانون الأمرين من القهر والظلم والإقصاء في ظروف بالغة الصعوبة، ومعتمدة في تعييناتها وإحلالها على رابط العرق والنسب الهاشمي فقط.

شاهد| قائمة سوداء بأسماء شخصيات هاشمية سيطرت على جامعة صنعاء يكشفها معد كرب لاول مرة (تفاصيل)