شاهد | جريمة جديدة في إب .. زوج يعدم زوجته ويفر .. ومواطنون يعممون صورته على مواقع التواصل

جريمة جديدة في إب .. زوج يعدم زوجته ويفر .. ومواطنون يعممون صورته على مواقع التواصل

#نيوز_ماكس1

في جريمة جديدة تشهدها محافظة إب الخاضعة لسيطرة الميليشيات الحوثية أقدم أحد المواطنين على إعدام زوجته بدم بارد بواسطة سلاح كان يمتلكه بعد خلاف دار بينهما.

وبحسب مصادر محلية أن مواطن يدعى توفيق الفقية أطلق أعيره نارية على زوجته عقب خلاف شخصي دار بينهما في منطقة الربادي بمديرية جبلة ، موضحة أن شهود عيان وجيران المواطن أبلغو الأجهزة الأمنية بسماع إطلاق نار داخل منزل المدعو الفقية قبل أن يتم اقتحام المنزل ويجدون الزوجة وهي مضجرة بدمائها في حين تمكن الجاني من الفرار إلى خارج المنطقة.

وأشارت المصادر أن مسعفين من جيران الضحية حاولو أسعاف المجني عليها إلى أحد المستشفيات إلا أنها فارقت الحياة جراء إصابته بالأعيرة النارية، مشيرة إلى أن الأجهزة الأمنية اكتفت بفتح تحقيق حول الحادثة فقط دون تنفيذ أية عمليات تعقب أو تفتيش لبعض الأماكن التي يشتبه بتواجد الجاني فيها.

من جانبهم أطلق عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي حملة تضامن مع الزوجة عن طريق نشر صورة وأسم الجاني والمطالبة بضرورة القبض عليه وتسليمه إلى أقرب مركز شرطة.

وتحدثت مصادر محلية أن المجني عليه فر بإتجاه محافظة تعز تحديدا للمناطق المحررة هربا من الملاحقة الأمنية، في حين أوضحت مصادر أن الجاني لا يزال متواجدا في مدينة إب ويخطط للهروب إلى خارجها.