ماذا يجري في تعز..!؟ | الاخوان يكشرون عن انيابهم .. محاصرة منزل المحافظ واقتحام مقرات حكومية .. وأبناء تعز يخرجون للشارع لمنع نهب أرضية مدرسة

أبناء تعز يخرجون للشارع لمنع نهب أرضية مدرسة والإخوان يكشرون عن أنيابهم .. محاصرة منزل المحافظ شمسان واقتحام مقرات حكومية بالمدينة

#نيوز_ماكس1 

الكل يتسأل ماذا يجري في مدينة تعز المحررة ، مسلحين ملثمين يتبعون قيادات أمنية وعسكرية موالية للإخوان تقوم بمحاصرة منزل محافظ المحافظة نبيل شمسان وفصائل إخوانية أخرى تقتحم مرافق حكومية وتتمركز فيها في أول رد على تحركات قادمة تهدف إلى إقالة الكثير القيادات الإخوانية بالمدينة.

وبحسب المصادر أن فصائل حزب الاصلاح المسلحة فرضت حصارا على مبنى المحافظة المتواجد فيه( شمسان) محافظ المحافظة قبل أن يتم إخراجه من المبنى بصعوبة في ظل الانتشار الكثيف للمسلحين في الكثير من المرافق الحكومية التي يتمركز في إدارتها قيادات محسوبة على حزب الإصلاح الإخواني.

واكد مواطنون في تعز ان الفصائل المسلحة التابعة للحزب اقتحمت عددا من المقرات الحكومية لفرض امر واقع على المناطق التي تقع تحت سيطرتها.

وجاء تصعّيد حزب الإصلاح، سلطة الأمر الواقع في تعز، يوم امس ويومنا هذا، في المدينة بالتزامن مع ترتيبات لتغييرات على مستوى المحافظات ما يعكس مخاوف من ضم المعقل الأبرز للحزب إلى حصة خصومه في المؤتمر او الى بقية الاحزاب السياسية الاخرى.

أبناء تعز يخرجون للشارع لمنع نهب أرضية مدرسة

في السياق نفذ العديد من أهالي حي البعرارة بمديرية المظفر محافظة تعز وقفة احتجاجية داخل ساحة مدرسة علي بن طالب النموذجية احتجاجا على نهب الاراضي التابعة للمدرسة.

وطالب المحتجون السلطة المحلية و التربية والتعليم والامن سرعة توقيف ناهبي الاراضيه التابعة للمدرسة وتوفير الحماية  كون المدرسة حق مجتمعي و تقدم خدمات ممتدة للمجمتع بشكل عام.

وبحسب المصادر أن قيادات إخوانية قامت بالشروع في البسط على مساحة المدرسة تحت مبررات واهية مستغلين سلطتهم العسكرية والأمنية وسيطرتهم على المحافظة.