قيادي حوثي يهدد رئيس المؤتمر بصنعاء والمشاط يكافئه بهذا المنصب وموجة سخرية واسعة من وجبة عبدالملك الحوثي #عبدوه_زبادي تشعل مواقع التواصل

#عبدوه_زبادي تشعل مواقع التواصل | قال انه (يتغدى زبادي ) وجبة عبدالملك الحوثي تثير موجة سخرية وضحك هستيري وقيادي يهدد رئيس المؤتمر في صنعاء

#نيوز_ماكس1

 

هدد أحد قيادات مليشيا الحوثي الإيرانية، قبل أيام في مقابلة تلفزيونية على قناة الهوية، بالدخول إلى بطن رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام جناح صنعاء، كما زعم أن زعيم المليشيا عبدالملك الحوثي يتغدى على زبادي فقط ما أثار موجة سخرية واسعة.

وعلى ذلك، قام القيادي في الجماعة مهدي المشاط رئيس ما يسمى المجلس السياسي التابع للحوثيين، بتعيين القيادي الحوثي المدعو عبدالسلام محمود حجاف، عضوا في مجلس الشورى الخاضع لهم.

وتداول نشطاء وزوار مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات متلفزة للقيادي عبدالسلام حجاف، زعم فيها أن زعيم الجماعة عبدالملك الحوثي “يتغدى زبادي” بينما هناك من يأكل الحنيذ يوميا، حد تعبيره.

 كذب زعم جحاف بشأن غداء عبدالملك الحوثي، اثار سخرية واسعة وضحك هستيري على مواقع التواصل حيث ارفق عدد من الناشطين منشوراتهم بهاشتاج” #عبده_زبادي.

وتضمنت تصريحات حجاف في قناة الهوية، تهديدات وجهها لرئيس حزب المؤتمر، صادق أمين ابوراس، إذ قال إنه سيدخل إلى كرش (بطن) أبو راس.

وقال جحاف مخاطبا ابو رأس : ” انت بين ربعك واهلك ونحن كلنا لك واخوتك لكن ان تجاوزت الخطوط الحمراء فوالله انها باغرة ، لوما بقى فينا رجال فكر في من سبقك “.

واتهم جحاف، صادق أمين أبو رأس بموالاة التحالف والشرعية من صنعاء، زاعما ان أسرته خسرت 260 قتيلا في مشاركتهم جبهات الحوثي.. ثم اضاف معقبا ان هذا الأمر ليس سهلا وإنه سيدخل إلى كرشه (في إشارة إلى قتل أبو رأس).

ويرى مراقبون ان قرار المشاط الصادر يوم الاربعاء الماضي، بتعيين جحاف عضوا في مجلس الشورى مكافئة له بعد ظهوره الاخير على احد القنوات التابعة للحوثيين.