في اليمن | تحذيرات من مستلزمات مدرسية في اليمن عليها صور مخلة بالأداب | شاهد

شاهد | بالصور .. تحذيرات من مستلزمات مدرسية عليها صور مخلة بالأداب

#نيوز_ماكس1 

دعا الكثير من أولياء الأمور في العاصمة عدن الجهات المختصة لمنع بيع عدد من المستلزمات المدرسية التي تحي صور مخلة بالأداب العامة.

وتناقل عدد من المواطنين والنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لمستلزمات قرطاسية خاصة بطلاب المدارس تباع في أكشاك ومكاتب وأسواق عدن تحتوي صور مخلة بالأداب وتدمير النشئ.

وبحسب المواطنين أن هذه المستلزمات الخطيرة ظهرت مع اقتراب العام الدراسي الجديد الذي من المتوقع أن ينطلق في السابع من أغسطس القادم.

ودعا الأهالي إلى سرعة مصادرة هذه المسلتزمات ومنع تداولها ، محاسبة التاجر الذي قام بإستيرادها والجهات التي ساهمت بتمريرها ودخولها إلى السوق المحلية في عدن.

وحذر التربوي الأستاذ أكرم الحريري أولياء أمور الطلاب والطالبات من الأقدام على شراء مثل هذه المستلزمات والادوات التي تحتوي على هذه الصور وتفحصها قبل شرائها لاولادهم.

وقال الحريري في منشور له على صفحتها في الفيسبوك

الأخوة الآباء والأمهات ، أولياء أمور التلاميذ مع اقتراب موعد فتح المدارس يبدأ الأهالي بالاستعداد لشراء مستلزمات الدراسة ، من كراسات ومقلميات وزمزميات وحقائب وغيرها.. 
وأضاف : وانتم تتسوقون وتشترون تلك الأغراض لاولادكم وبناتكم احذروا مثل هذه المقلمية التي عليها صور مخلة بالاداب والأخلاق..
وكذلك احذروا من شراء مثل هذه الاستيكرات “الطوابع” التي عليها صورة بن تن التي يجلس فيها إلى جوار صديقته الحامل.. 
وأكد الحريري أن تلك الصور تفسد تصرفات واخلاق بناتكم واولادكم .
ونبه أولياء الأمور بالتركيز على مستلزمات اطفالهم وماعليها من صور كرتونية..قائلاً: فالجيل والنشئ مستهدف و في خطر .