ذات صلة

تهديد مدرب المنتخب اليمني بسحبه إلى صنعاء وتنكيل أسرته ومعاقبة المدرب قيس بالإقالة مع مدرب المنتخب الأول عمروش

تهديد مدرب المنتخب اليمني بسحبه إلى صنعاء وتنكيل أسرته ورسمياً.. معاقبة المدرب قيس صالح بالإقالة مع مدرب المنتخب الأول عمروش

#نيوز_ماكس1

قام مجلس إدارة الاتحاد اليمني لكرة القدم بعد اجتماع لمناقشة العديد من القضايا المدرجة على جدول الأعمال والمتعلقة بسير عمل الاتحاد خلال الفترة القادمة، بإقالة مدرب منتخب الناشئين قيس محمد صالح ومدرب المنتخب الأول عادل عمروش.

وفي الاجتماع الذي استمر لتسع ساعات، تم استعراض التقارير المقدمة من مختلف اللجان ومستويات تنفيذ المهام والبرامج المحددة في خطط العمل للفترة الماضية.

وأقر في الاجتماع، مجلس الإدارة إقالة مدرب المنتخب الأول الجزائري عادل عمروش عطفاً على النتائج السلبية للمنتخب في التصفيات الآسيوية وتغيبه عن العمل بعد البطولة وعدم عودته للعمل داخل اليمن حسب العقد الموقع معه.

وتم الاتفاق على إعادة تشكيل لجنة المنتخبات ودمجها مع لجنة الناشئين والشباب، وتعيين عبدالوهاب الزرقة رئيساً للجنة.

كما أقر الاجتماع إقالة مدرب منتخب الناشئين قيس محمد صالح وجهازه الفني والإداري، والاتفاق على تعيين مدرب التلال الحالي محمد حسن البعداني لخلافة قيس على رأس الجهاز الفني لمنتخب الناشئين، والكابتن هيثم الأصبحي مساعداً له.

وقرار الإقالة لا يعود لأسباب فنية، بل بسبب رغبة الاتحاد العام بمعاقبة الكابتن قيس محمد صالح، حيث تسربت في الآونة الأخيرة أخبار مفادها توقيع الكابتن قيس لعقد إعلان مع شركة الاتصالات (you) واستلام مبلغ 50.000 ألف دولار.

ويبدو أن قيادة الاتحاد لم تكن تعلم بموضوع توقيع العقد، حيث كلفت قيادات الاتحاد لجنة للبحث في تفاصيل ما حصل.

والتسريبات كشفت بأن الاتحاد قرر معاقبة مدرب المنتخب قيس محمد صالح بإقالته من منصبه كمدرب لمنتخب الناشئين بسبب قيامه بالتوقيع مع شركة الاتصالات واستلام المبلغ دون العودة للاتحاد ولجانه العاملة.

كما أقر الاجتماع القرارات التالية:

– تعيين محمد الخميسي أمين عاماً مساعداً

– تعيين محمد حيدان مسؤولاً مالياً للاتحاد

– تعيين عبد الوهاب الزرقة رئيساً للجنة المنتخبات

– تشكيل لجنة الطوارئ برئاسة رئيس الاتحاد أحمد صالح العيسي، وحسام السنباني نائباً، وعضوية كل من: محمد حيدان، جياب باشافعي ومصطفى السهلي.

تهديد مدرب المنتخب اليمني بسحبه إلى صنعاء وتنكيل أسرته بعد عودته من السعودية

الى ذلك تلقى مدرب المنتخب اليمني محمد النفيعي، تهديدات جديدة تتوعده بعد عودته من المملكة العربية السعودية بسحبه إلى العاصمة المحتلة صنعاء، والتنكيل به، إذ طالت تلك التهديدات أسرة النفيعي متوعدين بالانتقام من أهل بيته.

وقبل أقل من أسبوعين، كان مدرب المنتخب اليمني للشباب محمد النفيعي، وإداري المنتخب عبدالرحمن عقيل، قد تلقيا تهديدات سابقة بالقتل من قبل رجل أعمال مقيم في تركيا وهو والد اللاعب “إلياس يوسف النجار”، وذلك على خلفية استبعاد نجله من المعسكر الداخلي في مدينة مأرب استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العرب والتصفيات الآسيوية.

وكانت بعثة المنتخب اليمني للشباب، قد وصلت مساء السبت المنصرم، إلى مدينة خميس مشيط بالمملكة العربية السعودية، للمشاركة في بطولة كأس العرب التي ستقام في مدينة (أبها) خلال الفترة من 20 يوليو الحالي وحتى 6 أغسطس المقبل.

وفي يوم السبت 23 يوليو 2022م الساعة الخامسة مساءً، سيلعب المنتخب اليمني للشباب مباراته الأولى أمام المنتخب الأردني، فيما يلعب مباراته الثانية أمام المنتخب الإماراتي يوم الثلاثاء 26 يوليو الساعة التاسعة مساءً.

spot_imgspot_img