شاهد | فضحية كبيرة من تركيا .. رجل أعمال يمني يزور خبر انتقال نجله لنادي عالمي بعد استبعاده من المنتخب |

شاهد | فضحية كبيرة من تركيا .. رجل أعمال يمني يزور خبر انتقال نجله لنادي عالمي بعد استبعاده من المنتخب والاعلام التركي يقع في الفخ

شاهد | فضحية كبيرة من تركيا .. رجل أعمال يمني يزور خبر انتقال نجله لنادي عالمي بعد استبعاده من المنتخب والاعلام التركي يقع في الفخ

شاهد | فضحية كبيرة من تركيا  .. رجل أعمال يمني يزور خبر انتقال نجله لنادي عالمي بعد استبعاده من المنتخب والاعلام التركي يقع في الفخ

 

#نيوز_ماكس1

وقعت صحيفة تركية في فخ خبر مزور نشره رجل الأعمال اليمني يوسف النجار الذي برز أسمه عقب تهديدات أطلقها النجار ضد مدرب منتخب الشباب في اليمن.

ونشر وسائل إعلام تركية خبر انتقال اللاعب إلياس يوسف النجار المستبعد من منتخب الشباب إلى نادي لايبزغ الألماني المعروف ، إلا أن وسائل الإعلام عادت وقامت بحذف الخبر بعد التأكد من تزويره وعدم صحته.

واللاعب إلياس هو نجل رجل الأعمال المقرب من الإخوان يوسف النجار والمتواجد حاليا في تركيا حيث تم استبعاده من منتخب الشباب لعدم كفاءته الأمر الذي دفع برجل الأعمال إلى توجيه تهديد للمدرب بقطع رأسه مقابل 7 مليون دولار في حال استبعاد أبنه من المعسكر.

وعقب ساعات من نشر وسائل إعلام تركية الخبر الكاذب شكك المعلق بقناة bein sport الرياضة حسن العيدروس بحقيقة إنتقال اللاعب اليمني إلى نادي لايبزيغ الألماني.

وقال العيدروس : فيه خبر يقول في لاعب يمني اسمه الياس النجار أنتقل لفريق لايبزيغ 2 الألماني، موضحا المصدر الوحيد هو موقع تركي سبق وأن وضع خبر قبل أيام أن بايرن ميونخ مهتم باللاعب.

وأوضح: مع البحث في جميع مصادر الفريق الألماني لا يوجد أي شيء بهذا الخصوص، اتمنى أتمنى أن يكون الخبر صحيح لكن أخشى أن يكون الخبر بيع وهم للاعب الشاب قبل بيع الوهم للناس.

ال