عيب اسود| شاهد لحظة اعتداء مسلحو الحوثي على نساء بالضرب المبرح.. تفاصيل

في عزلة الوحج .. حملة مداهمات للزينبيات معززة باطقم عسكرية.. شاهد لحظة اعتداء مسلحو الحوثي على نساء بالضرب المبرح.. عيب أسود

#نيوز_ماكس1

في جريمة جديدة تضاف إلى سلسلة جرائم المتمردين، أعتدى مسلحو مليشيا الحوثي المدعومة من ايران، على عدد من النساء في عزلة الوحج الواقعة غرب مديرية قعطبة بمحافظة الضالع جنوبي البلاد.

وأفادت مصادر محلية، بشن العناصر الحوثية حملة مداهمة على قرية “الزقماء” في عزلة الوحج الواقعة تحت سيطرتها، معزّزة بأطقم عسكرية وعدد من مجنَّدات ما يسمى بـ”الزينبيات”.

واضافت المصادر، أن المليشيا الحوثية اعتدت على مجموعة من النساء والأطفال بالضرب المبرح أمام أعين الناس؛ مشيرة إلى أن النساء اللائي تعرضن لهذه الاعتداءات من “آل اليزيدي” التي تقطن تلك المنطقة.

وبحسب المصادر، فقد قام المسلحون الحوثيون بنهب ممتلكات المواطنين الخاصة من مكائن آبار ضخ المياه وسياراتهم، علاوة على تفتيش المنازل ونهب مجوهرات وذهب نساء القرية؛ مشيرة إلى أن كل هذه الاعتداءات اللا إنسانية نُفِّذت دون أي مبرر.

مليشيا الحوثي الانقلابية، استغلت فترة الهدوء المصاحبة لسريان الهدنة الهشة في تنفيذ اعتداءات سافرة بمناطق سيطرتها، طالت مواطنين أبرياء تهدف المليشيا إلى إجبارهم على دفع الجبايات بالقوة، وإخضاعهم وإذلالهم تحت وطأة الاعتداءات المسلحة.

وكان الأهالي في عزلة الوحج، قد التقطوا صورا لمسلحي المليشيا الحوثية لحظة انتشارهم ومداهمتهم للقرية المستهدفة.