شاهد | امرأة في اليمن تقتل زوجها بطريقة بشعة وترمي جثته من مرتفع شاهق بمحافظة جديدة | صور وفيديو

شاهد | امرأة تقتل زوجها بطريقة بشعة وترمي جثته من مرتفع شاهق بمحافظة جديدة.. صور وفيديو

#نيوز_ماكس1

تزايدت حوادث قتل الزوجة لشريك حياتها خلال الأسابيع القليلة الماضية، وحدث ذلك في محافظة ذمار إلا أن محافظة تعز شهدت حادثتين، لتسجل محافظة جديدة جريمة قتل امرأة لزوجها.

واقدمت امرأة في محافظة المحويت الخاضعة لسيطرة المتمردين الحوثيين، خلال الساعات القليلة الماضية، على قتل زوجها بطريقة بشعة.

وقالت مصادر محلية في محافظة المحويت، أن الشاب صدام حمود ردمان 30 عاماً، قتل على يد زوجته بعد تعرضه للخنق واصابته بعدة ضربات في الرأس وأنحاء جسمه بالحجر.

واوضحت المصادر، ان الزوجة قامت برمي زوجها المجني عليه من مرتفع شاهق بالمحويت، في محاولة منها بذلك إيهام الجميع بأن الضحية سقط أثناء تقطيعه للحطب.

واضافت المصادر أن الجهات المعنية ألقت القبض على المتهمة وهي زوجة المجني عليه المدعوة (و. م. إ. ا) 30 عاما.

وبحسب المصادر، فإن الزوجة اعترفت بارتكابها جريمة قتل المجني عليه، بعد أن تم مواجهتها بالأدلة الدامغة، بحضور وكيل نيابة المحويت والرجم القاضي بشير الشامي، وقامت بشرح تفاصيل ارتكاب الجريمة وأحيلت المتهمة للعدالة.

وأظهر فيديو مصور لحظة العثور على جثة الزوج بعد ارتكاب الجريمة وهو في حالة معدمة إذ تشير علامات الجثة لتعرضه لتعذيب مضاعف وشديد.

وشهدت محافظة ذمار مقتل شاب على يد زوجته ذبحا وتقطيع جثته إلى أوصال وحرقه داخل تنور حجري، وفي تعز امرأة قتلت زوجها مدرس قرآن كريم بعدة طعنات وبعد أيام سجلت تعز جريمة قتل مغترب يمني على يد زوجته وعشيقها.