في اليمن .. مدينة تهتز بجريمة بشعة.. زوج يقتل زوجته والسبب صادم..! تفاصيلها

في اليمن .. مدينة تهتز بجريمة بشعة.. زوج يقتل زوجته والسبب صادم

#نيوز_ماكس1 – الضالع 

خلال الفترة الماضية تصاعدت الجرائم الأسرة بشكل كبير جدا وباتت المحافظات اليمنية تسجل بشكل متكرر حوادث قتل بين أفراد الأسرة ولأسباب صادمة.

في مدينة قعطبة شمال محافظة الضالع أقدم مواطن على قتل زوجته بدم بارد ، حيث قام الزوج بإطلاق النار على زوجته من سلاحه الرشاش ليصيبها بجراح قاتله.

بداية القصة وصل الزوج إلى منزله ظهراً من أجل تناول وجبة الغداء فرحاً بحصولة على كمية من أعواد القات الفاخر ، حيث كان ينوي الزوج أن يخرج لجلسة قات مع زملائه.

وفور وصوله إلى المنزل قام بإعطاء زوجته أعواد القات وطلب منها أن تقوم بغسلها جيدا ، الزوجة لم تكن قد أنهت وجبة الغداء وأضطرت إلى تأجيل غسل القات حتى تنتهي من إعداد الطعام.

إلا أن الصدمة كانت هنا أن بعد أن تأخرت الزوجة في غسل أعواد القات قام بمشاجرتها بشكل عنيف جدا حتى وصل به الأمر إلى أخذ سلاحه الرشاش وإطلاق عدة رصاصات على جسدها ما أدى إلى إصابتها بجراح قاتله.

شهود عيان قالو أنهم سمعو أصوات الرصاص من داخل منزل جارهم ما دفعهم إلى الوصول إلى مكان الحادث ومشاهدة الزوجة مرمية على الأرض بدمائها ، مضيفين أنهم حاولو إسعافها إلى المستشفى إلا أنها توفيت جراء إصابتها الخطيرة.

وأثارت الحادثة استياء وغضب شعبي كبير جراء الاستهتار باستخدام السلاح في المشادات الكلامية داخل المنزل ، حيث طالب الأهالي بسرعة ضبط الزوج وتقديمه للمحاكمة من أجل أن ينال جزاه العادل.