اثر عملية الرفض باشر باعدامهم على الفور بدما بارد .. قيادي حوثي يصدر عقوبة الاعدام بحق عناصر مهمشة رفضت القتال في تعز | الاسماء

عناصر مهمشة ترفض القتال في تعز .. وقيادي حوثي يصدر بحقهم عقوبة الإعدام

#نيوز_ماكس1 

أصدر قيادي بارز في ميليشيا الحوثي الانقلابية قرار بإعدام ثلاثة من العناصر المهمشة التي جرى تجنيدها مؤخرا والزج بها في جبهات القتال بمحافظة تعز وسط البلاد.

وبحسب المصادر أن القيادي الحوثي يدعى عماد جسار داحش ومكنى بـ “أبو مشاكل” طلب من ثلاثة من المهمشين المتحوثين المشاركة في عملية تسلل كانت تعد له المليشيا باتجاه مواقع الجيش في الدفاع الجوي شمال تعز إلا أن المهمشين رفضو المشاركة الأمر الذي أثار غضب القيادي الحوثي وقال أن رفض توجيهات خيانة عظمى تستوجب الإعدام.

وأضاف المصدر، بأن مشادة كلامية حدثت بين المهمشين والقيادي المتحوث “ابو مشاكل” إثر عملية الرفض، فباشر بإعدامهم على الفور بدم بارد، موضحا أن العناصر المعدومة هم “بشير صدام علي سعيد” و “يوسف هاشم” و “بسيم وضحه”.

وأشارت المصادر إلى أن القيادي الحوثي قام بالترويج بأن المهمشين تم قتلهم أثناء هجوم شنته قوات الجيش الوطني على مواقعهم ، وهو ما تم فضحه لاحقاً من قبل مجندين وأخرين كانوا متواجدين في الموقع الحوثي.

وذكر المصدر، أن أهالي الضحايا  قاموا بقطع شارع الخمسين، شمال مدينة تعز احتجاجا على إعدام أولادهم بدم بارد، وللمطالبة بمحاسبة القيادي الحوثي.