في تعز .. موظفو مستشفى الثورة يفضحون المحور العسكري .. ويطالبون بوقف همجية قوات الإخوان

في تعز .. موظفو مستشفى الثورة يفضحون المحور  العسكري .. ويطالبون بوقف همجية قوات الإخوان

#نيوز_ماكس1 

عقب الاعتداء الذي تعرض له المستشفى على يد جنود تابعين لمحور تعز العسكري الموالي لتنظيم الإخوان نفذ موظفو هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة تعز وقفة احتجاجية أمام بوابة المستشفى اليوم السبت، للتنديد بما يتعرض له المستشفى وكوادره من اعتداءات مستمرة من قبل مسلحين.

وقال المحتجون: “إن المستشفى وموظفوه يتعرضون باستمرار لاعتداءات من قبل مسلحين . واوضحوا أن جنود مسلحين يتبعون محور تعز العسكري اقتحموا الخميس هيئة المستشفى وقاموا بمحاصرتها، والإعتداء على الكادر الطبي، وأضافوا بأن الجنود اقتحموا قسم العمليات، وقاموا بتكسير، وتدمير طاولات وأجهزة العمليات ادى ذالك إلى خروج قسم العمليات في المستشفى عن الجاهزية، نتيجة التخريب والعبث الذي تسبب به الجنود.

وطالب المحتجون محافظ المحافظة، ومدير الأمن سرعة الاستجابة لمطالبهم، وضبط الجناة، وحماية المستشفى والكادر الطبي. واكدوا أن عدم الاستجابة لتلك المطالب سيضطرهم الى تنفيذ اضراب شامل الامر الذي سيؤدي إلى اغلاق المستشفى.

وذكر المحتجون أن الاعتداءات تحدث بصفة متكررة دون ان تتخذ الجهات المعنية أي قرار ضد المعتدين.

للمزيد :

في تعز | اختطاف طقم عسكري مع كافة افراده .. مسلحو الإخوان يقتحمون غرفة العمليات بمستشفى الثورة ويعتدون بالضرب على الكادر الطبي

في تعز | اختطاف طقم عسكري مع كافة افراده .. مسلحو الإخوان يقتحمون غرفة العمليات بمستشفى الثورة ويعتدون بالضرب على الكادر الطبي

موظفى مستشفى ال الثورة بتعز