في تعز | اختطاف طقم عسكري مع كافة افراده .. مسلحو الإخوان يقتحمون غرفة العمليات بمستشفى الثورة ويعتدون بالضرب على الكادر الطبي

في تعز | اختطاف طقم عسكري مع كافة افراده ومسلحو الإخوان يقتحمون غرفة العمليات بمستشفى الثورة ويعتدون بالضرب على الكادر الطبي

 

#نيوز_ماكس1

أقدم مسلحون عسكريون، خلال الساعات القليلة الماضية، على اقتحام مستشفى الثورة الحكومي، في مدينة تعز الخاضعة لسيطرة جماعة الإخوان عسكرياً وأمنيا، بعد يومين من قتل وإصابة كادر مستشفى الرياض من قبل مسلحين.

وقالت مصادر طبية، أن مسلحون ينتمون للواء 22 ميكا اقتحموا مستشفى الثورة العام، قبل أن يعتدوا على الكادر الطبي داخل غرفة العمليات، على خلفية وفاة جرحى من ذات اللواء.

واكدت المصادر، أن المسلحين قاموا بعملية تخريبية طالت عددا من أقسام المستشفى بعد اقتحامها، إذ هددوا العاملين والفرق الطبية قبل أن يقوموا بالاعتداء على غرفة العمليات والطاقم الطبي.

ولفتت المصادر، إلى أن المسلحين كانوا يبحثون عن الدكتور يحيى الجبلي بهدف الاعتداء عليه واختطافه.

ذات المصادر، أشارت إلى أن أفراد أمن المستشفى كانوا قد حجزوا أسلحة المسلحين قبل دخولهم، الأمر الذي كان سبباً في عدم وقوع جرائم قتل بحق الأطباء.

وعلى إثر الاعتداء المسلح لأفراد اللواء 22 الموالي للإخوان، أفادت المصادر، بأن قسم العمليات أغلق أبوابه.. مشيراً إلى أن نقابات الهيئة ترتب لإجراءات تصعيدية.

وأمس الأول، اقتحم مسلحون مستشفى الرياض، بمنطقة بير باشا، و أطلقوا النار على الطواقم الطبية والمرضى ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى، في جريمة تضاف إلى سلسلة جرائم الإخوان بحق سكان مدينة تعز.
في السياق قامت عصابة مسلحة مساء الخميس 16 يونيو/ حزيران 2022م، بالاعتداء على قسم شرطة الجديري القريب من مبنى محافظة تعز وسط المدينة.

وأكدت مصادر محلية ان مجاميع من مليشيات الإخوان التي تنتسب الى اللواء ١٧٠ مدرع قدمت على متن اطقم عسكرية خطفت طقما عسكريا يتبع قسم الشرطة مع كافة افراده واقتادتهم الى جهة مجهوله دون معرفة الاسباب.

و تشهد تعز انفلاتا امنيا كبيرا وتحديدا في الايام الاخيرة، في ظل تزايد الجرائم والانتهاكات التي تمارسها مليشيات الإخوان في المدينة.

آخر الاخبار