انتجه التلفزيون الالماني .. فيلم يوثق بالدليل ارتباط علي محسن وعبدالمجيد الزنداني بتنظيم القاعدة.. شاهد

انتجه التلفزيون الالماني .. فيلم يوثق بالدليل ارتباط علي محسن وعبدالمجيد الزنداني بتنظيم القاعدة.. شاهد

#نيوز_ماكس1

أكد فيلم وثائقي أنتجه التلفزيون الألماني، ارتباط قيادات في حزب الإصلاح بينهم قائد جناحه العسكري نائب هادي المقال، علي محسن الأحمر وقيادات أخرى بينهم عبدالمجيد الزنداني بتنظيم القاعدة الإرهابي بالأدلة.

وأفاد فيلم “الحرب القذرة في اليمن” الذي انتجه وبثه تلفزيون “دويتشه فيله” (DW)، بأن “حزب الإصلاح المرتبط بالتحالف الذي تقوده السعودية على علاقة وثيقة بتنظيم القاعدة الإرهابي، حيث تشارك قيادات وعناصر التنظيم في الحرب إلى جانب قوات الشرعية”.

و نشرت قناة DW صورا تظهر الزعيم الإرهابي المطلوب دولياََ خالد العرادة بجانب وزير الدفاع الحالي محمد المقدشي قائد جناح الإخوان عسكرياً النائب المقال علي محسن الأحمر.

كما أضاف الفيلم أن “الولايات المتحدة صنفت في العام 2017 قيادات في الإصلاح على قائمة المطلوبين باعتبارهم قادة أيضاً في “القاعدة” بينهم خالد علي مبخوت العرادة (شقيق محافظ مأرب)، الذي كان حينها يشرف على معسكر للقاعدة في مأرب ويزود عناصر التنظيم بالأسلحة والمقاتلين وإلى جانبه علي محسن الأحمر ووزير الدفاع في حكومة معين محمد المقدشي”.

وأكدت قناة “DW” أن “علاقة علي محسن بالقاعدة ليست بالشيء الجديد، وأن المديرية العامة للأمن الخارجي الفرنسية قد كشفتها قبل عام من أحداث 11 سبتمبر عندما كان حينها عقيداً في الجيش اليمني، وتربطه علاقة وثيقة بعبدالمجيد الزنداني المقرب من أسامة بن لادن وكذلك بالاسلاميين اليمنيين الذين كان يمولهم”.