اثارت غضب الاخوان..! | نائب الرئيس المقال يشن هجوما على رئيس مجلس القيادة الرئاسي والسبب صورة..! | شاهد

زيارة مصر اثارت غضب اخوان اليمن ..

نائب الرئيس المقال يشن هجوما على رئيس مجلس القيادة الرئاسي والسبب صورة..!

 

 

#نيوز_ماكس1 – ماجد سلطان

أثارت تحركات رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي وأعضائه وعلى وجه الخصوص اللواء عيدروس قاسم الزبيدي، الأخيرة غضب إخوان اليمن وبالتحديد المقال علي محسن الأحمر.

ودفع المقال علي محسن الأحمر، ذراعه الإعلامي لشن هجوم علني استهدف به رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، على الرغم من أن الأخير تسلم شرعية بجيش وهمي وفساد مستشري بجميع مفاصلها نتيجة اخوانة أجهزتها الأمنية والعسكرية والاقتصادية والمؤسسات الحكومية.

السكرتير الإعلامي لعلي محسن الأحمر، رئيس تحرير جريدة “أخبار اليوم”، المدعو سيف الحاضري، شن هجوماً إعلاميا ضد الدكتور رشاد العليمي، على خلفية زيارته الأخيرة إلى جمهورية مصر العربية وظهوره بجانب اللواء عيدروس قاسم الزبيدي متشابكان الأيادي والإبتسامة المرسومة عليهما.

المدعو سيف الحاضري، قال في تدوينة نشرها على حسابه الرسمي بموقع تويتر : ” بلد تخوض معركة وجودية لحاضرها ومستقبلها .. لا يعنينا من استقبل الرئيس أو أين ذهب أو ماذا خطب ما يعنينا هو ماذا أنجز في معركتنا العسكرية والسياسية والاقتصادية”.

 

حديث سيف الحاضري أعلاه، ظل مختفيا طوال تواجد المقال علي محسن الأحمر في منصب نائب رئيس الجمهورية، ولم يذكر أن انتقد زيارات الأحمر العبثية وتداخله في مهام خارج عن صلاحيته، طوال السبع السنوات الماضية.

 

سيف الحاضري طالب في ما أضافه بالتدوينة، من الرئيس العليمي قائلاً :”نريد إنجازات تتحدث عن نفسها”.

وفي عهد الرئيس السابق عبدربه منصور هادي ونائبه علي محسن الأحمر، لم تكن الانجازات من مطالب سيف الحاضري، لانشغاله في تلميع صفقات فساد الأحمر السرية مع الحوثيين على تسليم نهم والجوف ومديريات في مأرب وشبوة.

وخلال الساعات القليلة الماضية، كان الرئيس العليمي ونائبه اللواء عيدروس قاسم الزبيدي، قد ظهرا في صورة من داخل مصر، نالت استحسان اليمنيين، وهذا ما عكسته الآلاف التدوينات على مواقع التواصل فيس بوك وتويتر، وفي الوقت نفسه كانت الصورة بمثابة صفعة قوية لجماعة الإخوان، الذين ظلوا يحيكون الإشاعات والفبركات في الفترة الماضية بزعم وجود خلافات وانقسامات بين قيادة المجلس الرئاسي.