تحذير هام وخطير | سابقة هي الأخطر على سكان صنعاء.. انتشار بيع لحوم الكلاب والحمير وامرأة تنصدم عند بدء الطباخة

تحذير هام وخطير  | سابقة هي الأخطر على سكان صنعاء.. انتشار بيع لحوم الكلاب والحمير وامرأة تنصدم عند بدء الطباخة

#نيوز_ماكس1

 

في سابقة خطيرة، كشفت مصادر وثيقة عن انتشار واسع لعملية بيع لحوم الحمير والكلاب، في العاصمة المحتلة صنعاء الخاضعة لسيطرة المتمردين الحوثيين المدعومين من إيران.

واوضحت المصادر، أن قبل باعة متجولون يقفون بالقرب من محلات بيع اللحوم بالعاصمة صنعاء، متورطين في انتشار بيع لحوم الحمير والكلاب، إذ يعرضونها على المقبلين عليهم بقيمة مناسبة عن اسعار المسالخ.

وفي السياق، أفاد المذيع محمد الصلوي، إن أحد الباعة المتجولون، قدم لوالدته صباح الجمعة الفائتة، أثناء تسوقها بالقرب من أحد المسالخ، عرضا ببيع كمية من اللحوم بمبلغ بسيط.

محمد الصلوي أضاف في تدوينة نشرها على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك ان: “البائع أدعى أن اللحمة “غنمي” مما تبقى من عرس أبنته، وزاد على اللازم فاضطر أن يبيع الباقي” مضيفا: “أمي لانها مسكينة وعلى الفطرة قالت تمام، اخذت اللحم الكثير وبسعر خمسة ألف ريال”.

ولفت إلى أن المفاجأة كانت عند طباخة اللحمة، فعندما رجعت والدته إلى المنزل وبدأت في الطبخ واستمرت لساعات طويلة فلم ينضج، ووجدت لون المرق مثل الدم، واللحمة ريحتها ولونها مختلف، فقررنا التخلص منه.

وأشار إلى أنه عندما خرج يبحث عن هوية البائع، وجد الكثير من سكان الحي يشكون منه، مؤكدين أنه يبيع لحوم كلاب وحمير، وقد رفعوا به بلاغ إلى الجبهات الأمنية، لكن البائع يختفي ويظهر فجأة.

وعلى ذلك، طالب الصلوي، الجهات المعنية في صنعاء، بضبط البائع، الذي يبيع لحوم مجهولة المصدر، في شارع الرباط تقاطع جسر السنينة، جوار بنك الانشاء والتعمير.

آخر الاخبار