ابناء العاصمة .. بدء التخلص منهم.. إختطاف أبرز قيادات صنعاء وتعذيبه في بدرومات سرية (تفاصيل نارية)

ابناء العاصمة بدء التخلص منهم.. إختطاف أبرز قيادات صنعاء وتعذيبه في بدرومات سرية (تفاصيل نارية)

#نيوز_ماكس1

كشفت مصادر مقربة وموثوقة عن الممارسات الاجرامية والخطيرة التي ارتكبتها المليشيا الحوثية تجاه احد ابرز القيادات الموالين لها وتجاه ابناء محافظة صنعاء عموما .

بدأت المليشيات الحوثية المدعومة إيرانيا، بالتخلص من القيادات الموالية لها من أبناء العاصمة صنعاء، واخفائهم وتعذيبهم، نتيجة خروجهم عن سيناريو زعيم المتمردين المدعو عبدالملك الحوثي الانقلابي.

وذكرت مصادر مطلعة، بأن مسلحين ينتمون لمليشيا الحوثي، اختطفت قبل قرابة خمسة اشهر، الموالي لها المدعو “ابو نزيه” عضو ما يسمى باللجان الثورية واللجنة العليا للرقابة المجتمعية التابعتين لجماعة الحوثي بمحافظه صنعاء.

واضافت المصادر، أن المسلحين الحوثيين اقتادوا أبو نزيه بطريقة مهينة ومذلة، إلى داخل إحدى البدرومات السرية بصنعاء، إذ مارست ضده كل انواع واشكال التعذيب، منذ تم اختطافه وحتى الآن.

ولفتت المصادر إلى أن، دوافع وأسباب التعذيب والاعتقال الذي قطف ثماره موالته لهم “ابونزيه”، نتيجة تدوينة نشرها على صفحته انتقد خلالها الفساد الحادث في صنعاء.

وشغل أبو نزيه، منصب مدير عام محو الامية بالعاصمة صنعاء سابقا و يشغل الان منصب نائب مدير عام المؤسسة العامة للمسالخ والاسواق.

وأشارت المصادر إلى أن المشرفين والمناوبين على إعتقاله، مارسوا انواع التعذيب وأشكاله، نتيجة منشوراته التي تهاجم المحافظ، ويزعم العمل لصالح كلا من الشيخ فارس الحباري والشيخ حنين قطينه، اللذان بحسب زعم الجناة يقومان بجمع توقيعات المشائخ في محافظة صنعاء لتغيير المحافظ .

كما وجهت له الاتهامات، المشاركة في نصب الخيام الاحتجاجية في صرف امام كليه المجتمع وحشد الناس الى تلك الخيام للضغط والمطالبة بتغيير المدعو عبدالباسط الهادي وشلته.

وبعد سجن وتعذيب وتغييب لأكثر من خمسة اشهر

وفي سياق متصل، أفادت مصادر بتوجه مشائخ ارحب للمطالبة بالكشف عن مصير الحوثي ابو نزيه واطلاق سراحه، عقب خمسة أشهر من التعذيب والإخفاء.

واضافت المصادر، انه وبعد توجه المشائخ الى المحافظ المعين من قبل المليشيا للمطالبة بالافراج عنه طالبهم بفعل ضمانة على المعتقل بان لاينزل منشورات عن الفساد وان لايتكلم عن فساد مدراء العموم في محافظه صنعاء.