في صنعاء .. مليشيا الحوثي تعتقل احد ابرز قيادات الجماعة بالمحافظة وتمارس بحقه كل انواع الانتهاكات… تفاصيل

. من ينقذ ابناء المحافظة من هوشلية العصابه الحوثية..!؟  

 المليشيا في محافظة صنعاء تعتقل احد قيادات الجماعة وتمارس بحقه كل انواع الانتهاكات..  شاهد

 

#نيوز_ماكس1

كشفت مصادر مقربة وموثوقة عن الممارسات الاجرامية والخطيرة التي ارتكبتها المليشيا الحوثية تجاه احد ابرز القيادات الموالين لها وتجاه ابناء محافظة صنعاء عموما .

وفي التفاصيل قامت عناصر مسلحة تابعة للمليشيا الكهنوتية المدعومة من ايران – قبل اكثر من خمسة اشهر _ باختطاف المدعو ” ابو نزيه” عضو ما يسمى باللجان الثورية واللجنة العليا للرقابة المجتمعية التابعتين لجماعة الحوثي بمحافظه صنعاء، واقتياده الى احدى البدرومات الارضية ومارست ضده كل انواع التعذيب والانتهاكات، ولا يزال منذ ذلك الحين وحتى لحظة كتابة الخبر تحت الاعتقال والتعذيب.
واوضحت المصادر ان اسباب التعذيب والاعتقال الذي يتعرض له “ابونزيه” و الذي كان يشغل مدير عام محو الامية بمحافظة صنعاء سابقا و يشغل الان منصب نائب مدير عام المؤسسة العامة للمسالخ والاسواق، جاء بسبب منشور على صفحته ينتقد فيه الفساد الحادث في المحافظة.

ومارس معتقليه كافة انواع التعذيب بتهمة منشوراته التي تهاجم المحافظ، كما اتهموه بالشغل لمصلحة كلا من الشيخ فارس الحباري والشيخ حنين قطينه، اللذان بحسب زعم الجناة يقومان بجمع توقيعات المشائخ في محافظة صنعاء لتغيير المحافظ .

كما ان من ضمن الاتهامات الموجهة له بحسب المصادر مشاركته في نصب الخيام الاحتجاجية في صرف امام كليه المجتمع وحشد الناس الى تلك الخيام للضغط والمطالبة بتغيير المدعو عبدالباسط الهادي وشلته.
وبعد سجن وتعذيب وتغييب لأكثر من خمسة اشهر توجه مشائخ ارحب للمطالبة بالكشف عن مصير ابو نزيه واطلاق سراحه.

وتؤكد المصادر انه وبعد توجه المشائخ الى المحافظ المعين من قبل المليشيا للمطالبة بالافراج عنه طالبهم المحافظ بفعل ضمانة على المعتقل بان لاينزل منشورات عن الفساد وان لايتكلم عن فساد مدراء العموم في محافظه صنعاء.

واتهم المحافظ في حديثه للمشائخ الذين توافدوا للتوسط للافراج عن المعتقل بانه بيستهدف المجاهدين والمسيرة القرآنية.

وتوضح المصادر ان المشائخ وبعد انتهاء اللقاء عبروا عن سخطهم وغضبهم من قيادة المحافظة و مفسديها الذين يتسترون بأسم المجاهدين فيما يمارسون كل اشكال الفساد والفوضى.

وتشير المصادر الى ان اعمال الظلم والاختطافات والاعتقالات التي يقوم بها ما يسمى محافظ محافظه صنعاء ومدير امن المحافظة المدعومان من قبل قيادة المليشيا قد تجاوزت حدها.. وان قضية ابو نزيه ليست الا نموذجا لما يحدث.

وتسائل المصدر عمن ينقذ ابناء محافظة صنعاء من هوشلية العصابه الحوثية التي سيطرت علي كل شي في محافظه صنعاء.

آخر الاخبار