شاهد | بائع الخوخ في شوارع صنعاء يسحر اليمنيين ويثير تفاعلا واسعا بلون عيونه وملامحه الغربيّة (صور)

شاهد | بائع الخوخ في شوارع صنعاء يثير تفاعلا واسعا بلون عيونه وملامحه الغربيّة (صور)

#نيوز_ماكس1

تداول نشطاء وزوار مواقع التواصل الاجتماعي، صور لطفل يمني يبيع الخوخ “الفرسك” في أحد شوارع العاصمة اليمنية صنعاء، بشكل كبير.

وظهر الطفل بملامح غربيّة، ولون عيونه “عسلي”، حيث لاقت الصور تفاعلاً واسعاً بين المغردين، وقد أثار البعض جدلاً بتعليقه عليها .
و شكك بعض زوار مواقع التواصل في كون الطفل يمنيّ قائلا :”ما شاء الله هذا مستحيل يكون يمني 100%”.

الصور الذي نشرها المصور الفوتوغرافي اليمني محمد العامري، التقطتها عدسته، لطفل يمني يبيع الخوخ “الفرسك” في أحد شوارع العاصمة اليمنية صنعاء.

وتُظهر الصور التي نشرها “العامري” عبر حسابه في تويتر، طفلاً بملامح غربيّة، ولون عيون “عسلي”، حيث لاقت الصور تفاعلاً واسعاً بين المغردين، وقد أثار البعض جدلاً بتعليقه عليها.

شاهد | بائع الخوخ في شوارع صنعاء يثير تفاعلا واسعا بلون عيونه وملامحه الغربيّة (صور)

وقال العامري: “كنت أصور في السبعين أحد العرسان وشاهدته يبيع لنا خوخ فقمت بتصويره”.

لكنّ “العامري” عبّر عن استيائه من حرف بعض المغردين التعليقات إلى مربع “الطائفية والسياسة” .

كما قال وكتب المصوّر اليمني ردّاً على تعليقات البعض من المغردين: “الله ييسامحكم كسرتوا نفس الواحد بالتصوير او بتقديم صورة جميلة، تركتوا كل شيء وبدأ الخلاف. اتركوا الخلق للخالق”.

وكان من تعليقات المتابعين من شكك في كون الطفل يمنيّ:”ما شاء الله هذا مستحيل يكون يمني 100%”. بينما قال آخر: “هذا الإنتاج ما يوجد في اليمن”، فيما كتب آخر: “الملامح العثمانية مثل الشعر الاشقر والعيون الزرقاء لا زالت متواجدة في اليمن”.

في المقابل كتب آخرون: “أعوذ بالله حاسدين اليمني حتى على لون شعره وعيونه كثير من اليمنيين بهذا الشكل في مناطق عمران وصنعاء وذمار حتى في إب والبيضاء لكن اللي عنده شك بنسبه طبيعي يشكك بنسب كل الناس”.

وعلّق آخر: “ماشاء الله… انا مره طلعت جبل صبر الي نهايته وكان ايام برد ماشاءالله أطفال كأنهم من روسي خاصه الذي كان ع وجهوهم آثار البرد.. اليمن فيها أجمل الشخصيات”.

كما غرّد آخر: “انا ما اعرف فين انتم عايشين .. انا اخرج الشارع الاقي من هولاء كثير …. في نسبة من السكان لا باس بها شقر و اصخاي عيون ملونة بيضاء و خضراء”.

آخر الاخبار