شاهد | صور هذه الشابة اليمنية تتصدر مواقع التواصل بعد ظهورها بجانب مدرب ليفربول ولاعب آخر | اسماء

شاهد | صور شابة يمنية تتصدر مواقع التواصل بعد ظهورها بجانب مدرب ليفربول ولاعب آخر | اسماء

#نيوز_ماكس1

تصدرت صور دعائية تعود لشابة يمنية، مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها رفقة مدرب فريق نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم ولاعب خط الوسط كورتيس جونز خلال حفل تقديم قميص النادي الجديد للموسم القادم.

وعن هوية الشابة اليمنية هي سلمى بازرعة، تنتمي من محافظة حضرموت وتحمل الجنسية البريطاينة وهي من مشجعات النادي الأحمر، وتعيش في مدينة ليفربول.

وبحسب الإعلام الدولي، فأن نادي ليفربول اختار الشابة سلمى لتقديم قميصه الرسمي المقدم من شركة Nike، برفقة المدرب الألماني يورغن كلوب واللاعب كورتيس جونز.

وتصدرت صور سلمى الترند خلال اليومين الماضيين وحتى اليوم، بعد أن تزايدت عمليات مشاركة صورها من قبل النشطاء اليمنيين بشكل واسع، معتبرين أنها تمثل فخرا لليمن وأن صورتها ليست دعائية فقط، بل لفتة إنسانية تنقل روح التعايش والتسامح ورسالة سلام لوقف الحروب.

إذ تعمل سلمى في مجال عرض أزياء المحجبات، وتم اختيارها لتقديم ملابس الموسم القادم لنادي ليفربول الإنجليزي كأول امرأة محجبة تظهر في إعلانات النادي.

بدورها، أعربت سلمى عن سعادتها بجلسة التصوير مع مدرب الفريق ولاعب الوسط، بلقطات لفتت ملايين المشجعين للنادي الإنجليزي الشهير.

وقالت عبر حسابها في تويتر: “شكراً على كل الحب والرسائل والدعم الذي أرسله الجميع خلال إطلاق قميص ليفربول الجديد. بصراحة أشعر بالفخر لتمثيلنا نحن المسلمات في هذه الحملة الرياضية”.

وتعد سلمى طالبة في جامعة ليفربول جون مورس وتسعى حاليًا للحصول على درجة الماجستير في إدارة الموارد البشرية.