شاهد | مالذي يحدث في العاصمة صنعاء ..!؟ – قيادات حوثية تسطو على مساحات واسعة من الجزر الخضراء بهذه المدينة السكنية | صور

شاهد ما يحدث في العاصمة صنعاء – قيادات حوثية تسطو على مساحات واسعة من الجزر الخضراء في مدينة سعوان السكنية | صور

#نيوز_ماكس1

أقدمت مليشيا الحوثي الإرهابية على السطو على مساحات واسعة من الجزر الخضراء داخل مدينة سعوان السكنية بصنعاء وبيعها لمستثمر بمبلغ 12 مليار ريال.

وقالت مصادر مطلعة وفقا لوكالة خبر، إن قيادات بارزة في مليشيا الحوثي أقدمت على بيع مساحات واسعة من الجزر الخضراء داخل مدينة سعوان السكنية لمستثمر بمبلغ 12 مليار ريال.

وأضافت المصادر إن المليشيا بحماية عشرات الأطقم المسلحة وسيارات الشرطة التابعة لوزارة الداخلية شرعت في البناء وتسوير الجزر الخضراء لتسليمها للمشتري إلا أن الأهالي داخل مدينة سعوان السكنية خرجوا منددين بسطو المليشيات على الجزر الخضراء وقلع الأشجار والبناء عليها.

ولفتت أن المليشيات اطلقت الرصاص الحي لتفريق المحتجين من الأهالي وقامت بالاعتداء عليهم، وشنت حملة اعتقال طالت العديد منهم ومن ضمنهم الشاب باسم سعيد اسماعيل الاغبري وصادرت هواتفهم المحمولة ومنعتهم من التصوير.

ونوهت المصادر أن نجل وكيل وزارة الأوقاف التابعة للحوثيين يشرف بنفسه على عمليات سطو المليشيا على الجزر الخضراء داخل مدينة سعوان وأن أطقم المليشيات الحوثية تفرض حصارا مطبقا عليها.

وفي وقت سابق سطت مليشيا الحوثي على العديد من أراضي الدولة والأوقاف والجزر والحدائق المحيطة بسائلة صنعاء المتاخمة لمدينة صنعاء القديمة التاريخية، أمام مستشفى الشرطة واقتلعت الأشجار وقامت بالبناء عليها في مخالفة للوائح والقوانين النافذة.

آخر الاخبار