فضيحة | بالاسم والصورة .. (لو تعرفو من هو باتتجننو ) .. الحوثي يمنع قيادي اخر من السفر عبر مطار صنعاء وتهديده بالخطف والاغتيال | شاهد

فضيحة ..بالاسم والصورة .. الحوثي يمنع قيادي اخر من السفر عبر مطار صنعاء .. والبرلماني حاشد .. لو تعرفو من هو باتتجننو ..

 

#نيوز_ماكس1

منعت ميليشيات الحوثي الانقلابية المسيطرة على مطار صنعاء الدولي مغادرة أحد القيادات البارزة الموالية لهم للخارج وإجباره على العودة إلى منزله وتهديده بالاختطاف والاغتيال في حال أصر على مغادرة البلد.

هذه الحادثة الثانية التي يتم الكشف عنها إلى جانب قائمة كبيرة من الأسماء التي جرى منعها من السفر للخارج عبر مطار صنعاء خلال الأيام الماضية ولم يتم إبرازها للرأي العام، حيث جاءت منع القيادي الحوثي البارز عقب يومين فقط من منع الناشط السياسي رئيس مركز رصد الديمقرطي في صنعاء وأحد أبرز المؤيدين للحوثي  عبدالوهاب الشرفي .

ونشر البرلماني أحمد سيف حاشد في تغريدة له، إن الحوثيين منعوا شخصية أخرى من مغادرة صنعاء، غير أن البرلماني حاشد لم يشر إلى هوية هذا الشخص .

واضاف حاشد بالقول: “لو تعرفوا من الشخص الثاني الممنوع من السفر واعادوه من المطار بتتجننوا.. فضيحة”.

لم تضمي دقائق حتى تم كشف هوية الشخصية الحوثية البارزة التي جرى منع سفرها للخارج ، حيث أوضحت المعلومات أن الشخصية التي جرى منع سفرها هو القيادي الحوثي أحمد الرازحي السكرتير الخاص للقيادي الحوثي الصريع صالح الصماد رئيس ما يسمى المجلس السياسي الأعلى للحوثيين.