طيران الحوثي يحوم في سماء المخا وجرافات ثقيلة تستحدث متارس جديدة ويصعد بالمدفعية بمختلف الجبهات ويرسل 9 اطقم محملة بعناصر وذخائر

يواصل خرق الهدنة .. الحوثي يصعد بالمدفعية والطائرات بمختلف الجبهات ويرسل 9 اطقم محملة بعناصر وذخائر ويستحدث متارس جديدة

 

#نيوز_ماكس1

 

أكد الإعلام العسكري التابع للقوات المشتركة، أن مليشيات الحوثي، ارتكبت أكثر من 22 خرقاً جديداً للهدنة بجبهات الساحل الغربي خلال 24 ساعة بينها طائرة مسيرة في سماء المخا واستحداث خنادق جنوب الحديدة، وفق ما أفاد به الإعلام العسكري للقوات المشتركة.

كما أوضح أن خروقات مليشيات الحوثي التابعة لإيران في محور حيس جنوب الحديدة بلغت 14 خرقاً منها استحداث خنادق.

ولفت إلى أن تم رصد جرافات لمليشيات الحوثي ساعات الفجر أثناء معاودتها استحداث خنادق وأنفاق ومتارس جنوب الجراحي.

وارتكبت في محور البرح غربي تعز، مليشيا الحوثي 8 خروقات حاولت خلالها تحقيق إصابات مباشرة في مواقع عسكرية بمديرية مقبنة مستخدمة الأسلحة الرشاشة.

كما تم تسجيل خرق للمليشيات تمثل برصد طيران مسير استطلاعي حلقت فوق ميناء المخا.

الحوثي يصعد بالمدفعية والطائرات بمختلف الجبهات ويرسل 9 اطقم محملة بعناصر وذخائر

في السياق رصدت قوات الجيش الوطني، 75 خرقاً للهدنة الاممية ارتكبتها المليشيات الحوثية المدعومة ايرانياً، خلال ساعات يوم الاثنين، في مختلف جبهات القتال.

واوضحت قوات الجيش في تقرير لها، بان الخروقات منها 27 خرقاً في محوري البرح غرب تعز وحيس جنوب الحديدة، و20 خرقاً في جبهات محور تعز، و15 خرقاً في جبهات محافظة حجة، و9 خروقات غرب وجنوب محافظة مارب، وخرقان في محور أبين، وخرقاً واحداً في محور بيحان، وخرقًا واحداً شرق مدينة الحزم بالجوف.

واشار التقرير، الى استمرار المليشيا في استهداف مواقع الجيش في كافة الجبهات بالمدفعية والعيارات والطائرات المسيّرة المفخخة..لافتاً الى اصابة أحد أفراد القوات المسلحة جنوب مارب برصاص قناص حوثي..مؤكداً مواصلة المليشيا استحداث مواقع ونشر مدافع وعيارات واستقدام تعزيزات إلى مختلف الجبهات ومنها 9 أطقم على متنها أفراد وذخائر دفعت بها إلى شرق مدينة الحزم بالجوف.

آخر الاخبار