شاهد | أكبر قيادات الإصلاح يكشف فضائح كبرى لـ توكل كرمان ويتبرئ منها لإبعاد هذه التهمة عنه رغم تورطه.. صور

‏⁧‫#توكل_كرمان‬⁩ مع ⁧‫#جيوفاني‬⁩ !!، فما علاقة السلام بالإستخبارات؟! ‏"جيوفاني روماني" : هو ضابط إستخبارات متخصص في الإتصالات السرية والحرب الإلكترونية، خدم لعقود في القوة البحرية الإيطالية والأمريكية، ثم شغل بعد ذلك عدة مناصب في حلف الناتو تمثلت في وحدة التسلح البحري،والقدرات البرية

شاهد | أكبر قيادات الإصلاح يكشف فضائح كبرى لـ توكل كرمان ويتبرئ منها لإبعاد هذه التهمة عنه رغم تورطه.. صور

 

#نيوز_ماكس1

حاول أحد أكبر قيادات حزب الإصلاح – إخوان اليمن – اليوم السبت، أن يتبرئ من الناشطة الإخوانية توكل كرمان، بعد أن قام بكشف فضائح كبرى لكرمان، لإبعاد تهمة تورطه بفوضى 2011 التي أوصلت البلاد إلى حرب حوثية عارمة تسببت باسوا أزمة إنسانية في البلاد.

القيادي الإخواني محمد ناصر الحزمي البرلماني عن حزب الإصلاح، هاجم اليوم السبت، الناشطة الإخوانية توكل كرمان، بهدف إبعاد التهمة عن نفسه من تحريضه وتاجيجه الوضع في اليمن في أحداث فبراير 2011.

وأكد الإخواني الحزمي أن الناشطة كرمان كانت قبل 2010 لا تملك قيمة معجون تصفية أسنانها في سخرية صريحة، إذ اتهم توكل بأنها حازت على جائرة نوبل للسلام عن طريق التزوير، من أجل تخريب اليمن حد قوله.

ورصد الموقع تدوينات الحزمي التي هاجم خلالها توكل كرمان متهماً إياها بتخريب اليمن والدين، مؤكدا أن النفاق اوصلها إلى الجائزة.

واعتبر نشطاء محليون، أن حديث الحزمي هو عبارة عن استغفال لليمنيين ومحاولة تزوير حقائق تثبت تورطهم في الانقلاب الأول على الدولة في عهد الرئيس الأسبق علي عبدالله صالح، وإلصاق التهمة لتوكل كرمان بشكل فردي بعيداً عن حزب الإصلاح.