بالفيديو | شاهد .. مشرف حوثي يقوم بإعدام تاجر أمام محله ووالدته تراقب من النافذة (أسماء وتفاصيل الفاجعة)

شاهد بالفيديو.. مشرف حوثي يقوم بإعدام تاجر أمام محله ووالدته تراقب من النافذة (أسماء وتفاصيل الفاجعة)

#نيوز_ماكس1

 

أقدم مشرف حوثي لدى مليشيا إيران الكهنوتية، في الخامس والعشرين من شهر ابريل المنصرم، على تصفية شاب تاجر أمام محله التجاري في مديرية ماوية بمحافظة تعز الخاضعة لسيطرة المتمردين الحوثيين.

وقالت مصادر محلية، أن المشرف الحوثي المدعو “عصام المحرابي وعصابته المسلحة المكونة إياد المحرابي وعادل السفياني،” قام بتصفية الشاب “محمد عرفات المهاجري” البالغ من العمر 17 عاما.

وكان الضحية محمد المهاجري قد تعرض في أوقات سابقة لعدة عملية سطو مسلح وعمليات نهب أثناء ما يعمل في محله التجاري في مديرية سوق السويداء من قبل المشرف والعصابة ذاتها.

و في 25/4/2022 تعرض محمد عرفات المهاجري، للتصفية الجسدية أثناء ما كان يقوم بإغلاق محله، ذاهبا للإفطار مع والدته التي كانت ترقبه من نافذة منزلها المجاور للمحل.

شاهد بالفيديو.. مشرف حوثي يقوم بإعدام تاجر أمام محله ووالدته تراقب من النافذة (أسماء وتفاصيل الفاجعة) اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

ويظهر بالفيديو الذي نشره نيوز ماكس1، أعلاه، بعد أن تم تسريبه من كاميرات المراقبة لحظة إقدام المشرف المحرابي على قتل المهاجري بعدة طلقات نارية من سلاحه الكلاشنكوف الموجه صوبه.وتداول نشطاء وزوار مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو بشكل واسع ما أثار موجة غضب عارمة في الشارع اليمني.