شاهد| المرأة التي نحرت أشهر جراحين القلب في اليمن.. تفاصيل من حين مطاردتها للطبيب إلى القبض عليها | الاسماء والصور

الكشف عن صورة امرأة نحرت أشهر أطباء القلب في اليمن.. تفاصيل من حين مطاردتها للطبيب إلى القبض عليها

#نيوز_ماكس1

حاولت امرأة قبل مغرب الأربعاء الماضي ، إغتيال أشهر جراحين القلب في منطقة العقبة بمدينة تعز الخاضعة لسيطرة جماعة الإخوان عسكرياً وأمنيا، إذ قامت بنحره بعدة طعنات دخل على إثرها غرفة العمليات.

وفي تفاصيل جديدة يكشفها مقربون وفقا لنافذة اليمن،  الخميس عن أسرار محاولة الاغتيال، وكيف نجا الدكتور سلطان الدبعي اشهر اطباء القلب في اليمن من الموت بأعجوبة.

وأفادت المصادر ، بأن المتهمة تدعى “حياة القدسي”، تعاني من حالة نفسية إذ قامت قبل أشهر بإحراق منزل مجاور لها، كما ألقت نفسها من شرفة منزلها لكن اللوحات الإعلانية حالت دون وصولها إلى الأرض.

واضافت المصادر، أن واقعة الاغتيال بالطعن حدثت قبيل اذان المغرب، عندما كانت تمشي حياة القدسي بالقرب من الضحية من شارع ٢٦ حتى وصلت إلى حي الهندي المكان الذي ركن به سيارته وينتظره على متنها طفلين ، وبعد ان وصل الى السيارة تحدثت معه وفاجئته بالطعن على رقبته.

وأشارت المصادر إلى أن المرأة حاولت الفرار إلا ان شخصين من ابناء الحي قاموا بالقبض عليها وتسليمها الى قسم شرطة الجمهوري.

ولفتت المصادر، إلى أن حياة القدسي داخل مركز الشرطة زعمت، أن الدكتور سلطان الدبعي قام بالتحرش بها، لتقوم بنفس الوقت بتغيير اقوالها واتهمته بقتل امها، مع الكثير من الهذيان والاقوال والادعاءات الغير منطقية.

وبعد أن تعرض الضحية للطعن، اوقف الدكتور سلطان دراجة نارية وقام بإسعاف نفسه إلى المشفى.

وأكد مصدر طبي ، أن حالة الدكتور سلطان الصحية مستقرة بعد خضوعه لعملية جراحية، إذ حصل الموقع على صورة للدبعي بعد استقرار حالته.