جنوب العاصمة صنعاء تشهد مجزرة بشعة ارعبت السكان بطلها مشرف حوثي .. والدته على رأس القتلى| اسماء وتفاصيل

جنوب العاصمة صنعاء تشهد مجزرة بشعة ارعبت السكان بطلها مشرف حوثي .. والدته على رأس القتلى

#نيوز_ماكس1

كشفت مصادر اعلامية، مساء اليوم الإثنين، عن وقوع مجزرة بطلها أحد مشرفي مليشيات الحوثي المدعومة من إيران، جنوب العاصمة المحتلة صنعاء.

وقالت المصادر في تصريح خاص وفقا لنافذة اليمن، أن القيادي الحوثي المدعو “جمال عبدالملك هاشم الكبسي”، أحد المشرفين الذي عينتهم المليشيات في منطقة معبر الواقعة شمالي محافظة ذمار جنوب صنعاء، ارتكب في الساعات القليلة الماضية، مجزرة بشعة بحق أفراد أسرته مشيراً إلى أنه على رأس الضحايا والدته.

واضافت المصادر أن المشرف جمال الكبسي قام بقتل أفراد أسرته بوحشية مفرطة في منطقة معبر، ما أدى إلى إصابة الأهالي بالذعر والخوف من بشاعة الجريمة وغياب الأجهزة الأمنية المسيطر عليها من قبل المليشيات الحوثية.

ولفتت المصادر أن المشرف الكبسي قام بتصفية كل من والدته وزوجته وأربعة من أطفاله – طفلان وطفلتان – وشقيقة زوجة والده بدم بارد أمام مرأى ومسمع من سكان المنطقة.

وبحسب المصادر فإن القاتل “جمال عبدالملك هاشم الكبسي”، عينته المليشيات الحوثية مشرف تابع لها في منطقة معبر التابعة لمحافظة ذمار الخاضعة لسيطرة المتمردين منذ انقلاب صنعاء.

وتشهد المحافظة والمناطق الواقعة تحت سيطرة المليشيات الحوثية إنتشار جرائم القتل والسرقة والبسط والنهب، من قبل المشرفين والمتحوثين الذين تم تعيينهم لتنفيذ أهداف الحوثيين بمناطقهم.