في تعز .. الحوثيون يقصفون عمارة سكنية ويحرقون اسرة بالشماسي ويهاجمون منزل ويقتلون امرأة ويصبون أخرى ويجهضون جنينها في شرعب

تعز .. استشهاد امرأة واصابة آخرين بقصف حوثي استهدف منزلهم شرقي المدينة

#نيوز_ماكس1

استشهدت امرأة حرقا وأصيب زوجها وابنها جراء حريق اندلع في منزل يقطنونه، بعد تعرضه لقصف من قبل مليشيات الحوثي، صباح الثلاثاء 25 يناير / كانون الثاني 2022م، في مدينة تعز.

وذكرت مصادر محلية أن المليشيات الحوثية استهدفت عمارة سكنية في حارة الحسين بحي الثورة شرق مدينة تعز، ما تسبب في اندلاع حريق، أسفر عن التهام اثاث المنزل بالكامل.

وبحسب المصادر فقد تمكن رجال الإطفاء من اخماد الحريق، بعد وفاة امرأة وإصابة آخرين.

يشار إلى أن مليشيات الحوثي قصفت خلال الساعات الماضية عدداً من الأحياء السكنية في ضواحي شمال وشرق وغرب مدينة تعز، بالإضافة إلى قصف قرى في مديريات مقبنة وجبل حبشي غرب المحافظة.

الحوثيون يهاجمون منزل ويقتلون امرأة ويصبون أخرى ويجهضون جنينها في شرعب

وفي السيياق قتلت امرأة وأصيبت أخرى بجروح خطيرة في هجوم لمسلحين حوثيين على منزل في مديرية شرعب السلام محافظة تعز.

وقالت مصادر محلية في شرعب السلام إن حملة عسكرية مكونة من أربعة أطقم بقيادة القيادي الحوثي طه الطالبي هاجمت منزل المواطن مطيع عبدالله هزاع في منطقة وادي الحجر عزلة الاكروف بشرعب السلام، دون أي مسوغ قانوني.

واضافت المصادر أن المسلحين الحوثيين باشروا بإطلاق النار على زوجة مطيع اثناء قيامها بإغلاق باب المنزل وإصابتها بعدة طلقات في البطن والقدم ما تسبب بمقتلها.

واوضحت أن شقيقة مطيع هرت بإنقاذ زوجة شقيقها فيما باشر الحوثيون بإطلاق النار من رشاش عليها وإصابتها ما تسببت إحدى الطلقات في بتر يدها وإسقاط جنينها.

وأكدت أن المسلحين الحوثيين قاموا بصب بسباس من فتحته مكشوفه في سقف المنزل وإطلاق النار منها الى داخل المنزل الذي يتواجد فيه اطفال ونساء.

وأشارت المصادر إلى أن الأهالي في المنطقة تدخلوا وقاموا بالاشتباك مع الحملة واطلقوا وابل من النيران عليها ما أجبرها على الانسحاب من المنطقة.