في العاصمة صنعاء ..انتشار أمني مكثف.. حالة طوارئ وثلاجات المستشفيات تكتظ بالجثث وأنباء عن مصرع قيادات حوثية بارزة .. مالذي يجري..!؟

في العاصمة صنعاء ..انتشار أمني مكثف.. حالة طوارئ  وثلاجات المستشفيات تكتظ بالجثث وأنباء عن مصرع قيادات حوثية بارزة .. مالذي يجري..!؟

#نيوز_ماكس1

شهدت احياء وشوارع صنعاء، انتشارًا أمنيًا مكثفًا للمليشيات الحوثية، خلال الساعات الماضية، تزامنًا مع إعلان التحالف العربي عملية عسكرية جديدة.

وقالت مصادر محلية، إن المليشيات كثفت انتشارها في عدد من أحياء وشوارع العاصمة صنعاء، لأسباب مجهولة.

وأوضحت المصادر أن العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية، تعيش حالة طورائ غير معلنة، منذ يوم أمس، وذلك عقب إعلان التحالف العربي عملية ‘‘حرية اليمن السعيد’’ لتحرير اليمن.

ولم يصدر إعلان رسمي للميشيات حتى الآن بشأن الانتشار حتى الآن، إلا أن مصدرًا حوثيًا أكد أن مليشياته لا تملك خيارًا سوى المواجهة، وذلك تعليقًا على الإعلان الجديد للتحالف العربي.

وتأتي تلك التحركات الحوثية، تزامنًا مع أنباء متضاربة عن مصرع  زعيم المليشيات عبدالملك الحوثي وقيادات بارزة، الذي اختفى عن الأنظار برفقة عدد من قيادات الصف الاول للمليشيات منذ أكثر من شهر.

ثلاجات المستشفيات تكتظ بالجثث والحوثي يطلق حملة تجنيد إجبارية بصنعاء

الى ذلك تكتظ ثلاجات المستشفيات في صنعاء بجثث قتلى مليشيا الحوثي، في حين اطلقت المليشيا حملة واسعة لتجنيد عناصر جدد في صفوفها من حديثي السن.

وكشفت مصادر في صنعاء أن المليشيا أجبرت عقال الحارات التابعين لها بمختلف أحياء المدينة على حشد وتجنيد واسع لعناصر جدد.
 
وقالت أن المليشيا ألزمت كل عاقل حارة بتجنيد ما لا يقل عن 20 شخصًا، لاسيّما الأطفال وكذلك الشباب في سن المراهقة، وسط رفض واسع للأهالي بإرسال أبنائهم لمحارق الموت.
 
وكشفت مصادر طبية بأن مئات من جثث قتلى مليشيا الحوثي الإرهابية تصل مستشفيات صنعاء تباعًا، وذلك بالتزامن مع تلقيها خسائر بشرية مهولة في مختلف جبهات القتال.
 
ووفق المصادر، فإن مستشفيات صنعاء باتت ممتلئة بالقتلى، الذين لقوا حتفهم في المعارك الأخيرة، لاسيّما في محافظتي شبوة، ومأرب.
 
وأشارت إلى أن المستشفيات في صنعاء لم تعد قادرة على استقبال المزيد مع اكتظاظها بآلاف الجثث من عناصر المليشيا المدعومة إيرانيا.
 
واشارت مصادر محلية الى ان مختلف مناطق وأحياء صنعاء تشهد جنازات يومية لصرعى المليشيا الذين لقوا مصرعهم في محارق الموت الحوثية.
 
وتكبدت المليشيا الحوثية في الأيام القليلة الماضية خسائر بشرية مهولة خلال المعارك الدائرة في مختلف جبهات القتال، وجراء ضربات طيران التحالف العربي.