هل قتل (الرئيس) في العاصمة..!؟ تكريم منتخب الناشئين بصنعاء يثير التساؤلات ..!؟ اختفاء المشاط بظروف غامضة منذ اسابيع .. مالذي حدث!؟

اين مهدي المشاط ..!؟ تكريم منتخب الناشئين في صنعاء يثير التساؤلات .. هل قتل رئيس المجلس السياسي بغارة .. غيابه عن اي نشاط ميداني منذ اسابيع  ؟

 

 

#نيوز_ماكس1

أثار غياب رئيس ما يسمى المجلس السياسي لميليشيا الحوثي الانقلابية مهدي المشاط، عن حفل تكريم منتخب الناشئين لكرة القدم في العاصمة صنعاء، العديد من التساؤلات حول أسباب الغياب خاصة بعد تردد أنباء عن مقتله خلال غارة جوية للتحالف العربي إستهدفت إجتماعاً لقيادات حوثية من بينها السفير الايراني الصريع حسن ايرلو .

وظهر عضو مجلس الميليشيات ورئيس ما يسمى باللجنة الثورية، محمد علي الحوثي، في حفل تكريم المنتخب الصغير الذي اقيم اليوم في ملعب الثورة الرياضي بصنعاء، والى جانبه عدد من القيادات والمسؤولين .

وغاب المشاط عن أي نشاط ميداني منذ أسابيع، وتحديداً منذ الإعلان عن مصرع السفير الايراني حسن ايرلو في ديسمبر من العام الماضي، بإستثناء بعض التعازي والتهاني وهو نشاط ينفذه مكتب المشاط دون الرجوع اليه .

وفي وقت سابق تحدى ناشطون وسياسيون محليون أن يظهر المشاط في أي نشاط ميداني بعد تردد أنباء مصرع إيرلو .. لافتين إلى إعتقادهم أن يكون المشاط قد لقي مصرعه أو أنه مصاب ويرقد في المستشفى جراء غارة للتحالف .