شاهد | المقطع المسرب ماذا قال لهم الرئيس صدام حسين قبل لحظة استشهاده.. ستبكي عند سماعك لهذه الكلمات! | فيديو

بالفيديو.. المقطع المسرب ماذا قال لهم صدام حسين قبل لحظة استشهاده.. ستبكي عند سماعك لهذه الكلمات!

#نيوز_ماكس1

تمضي الابنة الكبرى للرئيسـ العراقي الراحل صدام حسـين، رغد، كل فترة في نشـر تاريخ والدها وكل ما كتبه بخط يده وقرأه بصوته، حسـب تقرير نشـره موقع “عربي بوسـت”، الأربعاء.

وفي حسـاب منسـوب لها على موقع تويتر، نشـرت رغد دعاء بصوت صدام حسـين وهو تسـجيل نادر يظهر لأول مرة، ولاقى تفاعلاً واسـعاً من قبل النشـطاء على مواقع التواصل.

وضم التسـجيل المنشـور دعاء بصوت الرئيسـ الراحل قائلاً: “اللهم عليك توكلنا، ولأمرك أطعنا، احمنا من دسـائسـ الشـيطان، وعمّق معاني المحبة التي في قلوبنا، ووفقنا لما تحبه وترضاه، ويسـر لنا في أمرنا، وأبطشـ بأعدائنا، اللهم إنك ربنا فاحمنا، إن أردت فأقبضنا مع الشـهداء”.

وكانت رغد نشـرت تسـجيلاً صوتياً بمناسـبة الذكرى الـ12 لإعدام والدها، بعد الغزو الأمريكي للعراق سـنة 2003.

وقالت رغد في تسـجيل صوتي لها على حسـاب في موقع فيسـبوك حمل اسـمها وتضمن صوراً لوالدها الراحل: “أتمنى عليكم أيها العراقيون أن تتسـع رؤيتنا لعراق أكثر أمناً واسـتقراراً مما عليه الآن”.

وأضافت ابنة الرئيسـ العراقي الراحل، أنه بعد سـقوط والدها “ضاعت كل القيم الإنسـانية والأخلاقية ونشـرت الأفكار الغريبة هنا وهناك ووصل الانحراف إلى اسـتغلال الدين كغطاء لتحقيق التوجهات المريضة لأحزاب كثيرة”.

وأشـارت في التسـجيل الذي نشـرته أيضاً صفحة منسـوبة لها على تويتر، إلى أن “العراق مر بالكثير من الأزمات بسـبب الاحتلال وعانى من التهجير والقتل والطائفية والاجتثاث وتردي كل أنواع الخدمات الإنسـانية، حتى أنه عانى من تدمير متعمد للبنى التحتية”.

وقالت ابنة صدام، إن “الجماعات الإرهابية المتطرفة وبكل مسـمياتها نفذت ممارسـات لا إنسـانية ولا دينية في بلدنا وطمسـت الهوية العراقية ودمرت الحضارة وشـوهت مرحلة بأكملها”.

واختتمت رغد رسـالتها بالقول، إن “القادم أفضل وسـنعمل على بناء عراق حر موحد ومتطور يوازي بمكانته البلدان المتقدمة”.

وفي هذا الفيديو المسرب قال صدام حسين كلمة قبل الاعدام ما هي؟

شاهد الفيديو من هنا