عاجل | تحت غطاء جوي .. إعلان ساعة الصفر لبدء تحرير شبوة .. العمالقة تتقدم في عسيلان .. تفاصيل

تحت غطاء جوي ..  إعلان ساعة الصفر لبدء تحرير شبوة .. العمالقة تتقدم في عسيلان .. تفاصيل

#نيوز_ماكس1

قالت مصادر عسكرية في محافظة شبوة أن ساعة الصفر لتحرير أراضي شبوة من سيطرة ميليشيا الحوثي الانقلابية أعلنت فعلياً من خلال القصف الجوي العنيف الذي شنته مقاتلات التحالف العربي على مواقع الحوثيين في عدة مناطق في بيحان وعسيلان.

وأضافت المصادر أن الغارات الجوية تزامنت مع تحرك لقوات العمالقة وقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية التي بدأت بالسيطرة على مواقع في عسيلان تم اجتياحها من قبل الحوثيين خلال الأشهر الماضية.

من أجل تحرير مديريات بيحان تحت غطاء جوي من قبل مقاتلات التحالف العربي.

وشنت مقاتلات التحالف العربي منذ فجر الجمعة وحتى الظهيرة سلسلة من الغارات العنيفة والمركزة التي استهدفت مواقع وتحصينات استحدثتها ميليشيات الحوثي الانقلابية خلال الأيام الماضية في بيحان.

وتركزت الغارات الجوية التي شنتها مقاتلات التحالف العربي على جبل العلم الواقع  في مديرية  عسيلان بشبوة ، كما استهدفت غارات أخرى مواقع حوثية في بيحان ومحيط معسكر 19 .

كما هاجمت مقاتلات التحالف العربي، تعزيزات مليشيات الحوثي الإرهابية في وادي النحر بمديرية العلياء بيحان.

قالت مصادر عسكرية جنوبية في شبوة أن قوات العمالقة الجنوبية أسقطت خمسة مواقع عسكرية كانت تحت سيطرة ميليشيات الحوثي بشبوة وأحكمت سيطرتها على منطقة الصفراء بالكامل.

وأضافت المصادر أن قوات العمالقة دخلت أول معاقل الحوثيين في مديرية عسيلان غرب محافظة شبوة.

وأشارت المصادر إلى أن قوات العمالقة الجنوبية دمرت عدداً من الآليات العسكرية وسط تقدم متسارع لقوات العمالقة يقابله انهيار كبير في صفوف ميليشيات الحوثي.