في العاصمة صنعاء .. حملة اعتقالات حوثية واسعة تطال ضباط في الاستخبارات والمخابرات | مالذي يحدث ..!؟

وكالة – الأمن الوقائي الحوثي يشن حملة اعتقالات بحق ضباط في الاستخبارات العسكرية والمخابرات اليمنية

 

#نيوز_ماكس1

شنت مليشيا الحوثي الارهابية، حملة اعتقالات واسعة طالت العشرات من منتسبي جهاز الامن والمخابرات الخاضع لسيطرة لمليشيا الحوثي، بالاضافة الى ضباط وصف ضباط يعملون في الاستخبارات العسكرية التي يترأسها الارهابي المدعو عبدالله الحاكم (ابو علي الحاكم).

وقالت مصادر امنية لوكالة “خبر”، ان عناصر من ما يسمى بالامن الوقائي ( جهاز مخابرات تابع لمليشيا الحوثي) شنت حملة اعتقالات ومداهمات لمنازل العشرات من ضباط جهازي الامن القومي والامن السياسي بالعاصمة صنعاء وبمحافظتي اب وذمار.

واوضحت المصادر ان عناصر الامن الوقائي بدأت حملة الاعتقالات منذ منتصف الاسبوع الماضي، وكثفت حملة اعتقالاتها عقب الاعلان عن مصرع السفير الايراني لدى المليشيا حسن ايرلو.

وتزامنت حملة الاعتقالات مع قيام التحالف العربي بالكشف عن تورط قيادات في حزب الله الارهابي بقيادة المعارك في اليمن، ونشر فيديو يظهر فيه الارهابي المدعو ابو علي الحاكم وهو يتلقى التوجيهات من احد ضباط حزب الله اللبناني.

للمزيد : شاهد |رسالة مرعبة لهذا القيادات الحوثية .. التحالف ينشر مقاطع مصورة تفضح وترعب الحوثي ومخابراته تصل لابو علي الحاكم | فيديوهات

شاهد |رسالة مرعبة لهذا القيادات الحوثية .. التحالف ينشر مقاطع مصورة تفضح وترعب الحوثي ومخابراته تصل لابو علي الحاكم | فيديوهات

وكشفت المصادر، عن وجود خلافات حادة واتهامات متبادلة بين قيادات الصف الاول والثاني لمليشيا الحوثي، بالتخوين لبعضها البعض.

من جهته، اكد مصدر في جهاز الاستخبارات العسكرية، عن حالة طوارىء غير معلنة في كافة المؤسسات الامنية والاستخباراتية الخاضعة لمليشيا الحوثي.