الان | انفجارات عنيفة تهز العاصمة .. وعملية عسكرية تقتل 8 خبراء أجانب مع كبار الحوثي .. صنعاء تشهد انشقاق واختفاء قيادة الصف الاول للجماعة .. مالذي حدث..!؟

العاصمة صنعاء تشهد انشقاق واختفاء قيادة الصف الاول للجماعة بعد عملية عسكرية قتلت 8 خبراء أجانب مع كبار الحوثي

#نيوز_ماكس1

في هذه الاثناء هزت انفجارات عنيفة العاصمة صنعاء في عدد من المناطق نتيجة غازات شنتها مقاتلات التحالف .. تفاصيل اكثر عن المواقع المستهدفة والغارات في اخبارنا اللاحقة
هذا وتواصل

مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية والإمارات العربية المتحدة، استهداف مواقع حوثية تضم ورش ومعامل تصنيع وتفخيخ المسيرات وتركيب الصواريخ الباليستية في العاصمة المحتلة صنعاء، أهمها في مطار صنعاء ومحيطه، ما أدى لتدمير مخزن ومعمل يضم ورش تفخيخ وتركيب للمسيرات، وفقاً لمصادر مقربة من الجماعة.

واضافت المصادر، أن المقاتلات استهدفت منصة إطلاق صواريخ في قاعدة الديلمي الجوية بمحيط المطار، كما استهدفت مخازن أسلحة في معسكر النهدين في جنوب العاصمة الخاضعة لسيطرة المتمردين.

وفي سياق متصل، أفادت مصادر مطلعة بمصرع العديد من القيادات الحوثية من الصف الأولى إلى جانب 8 من الخبراء الأجانب في مجال الصواريخ والمسيرات، في غارات التحالف الأخيرة على مطار صنعاء.

وذكرت المصادر، ان الضربات التي وجهت للحوثيين خلال الأيام القليلة الماضية كانت “دقيقة” واستهدفت مراكز ثقل وغرف عمليات مهمة جدًا تضم الأسلحة الاستراتيجية التي كانت الميليشيات تهدد بها التحالف والشرعية.

وأشارت إلى ان الغارات دفعت العديد من القيادات الحوثية، إلى الانشقاق، او الاختفاء من العاصمة، بعد قيام الميليشيات بتنفيذ حملات اختطاف واسعة للقيادات على خلفية اتهامها بالخيانة وتسريب معلومات سرية للتحالف.

من جهة أخرى، أعلن التحالف العربي اعتراض وتدمير طائرة مسيرة حوثية بالأجواء اليمنية، أطلقت نحو المملكة، ما دفع التحالف لتنفيذ استجابة للتهديد وسيتم قصف مصادر التهديد، مؤكدا انه لن يتم التهاون مع السلوك العدائي للحوثيين مطلقا.