شاهد.. العاصمة صنعاء تشهد تصفية أبرز المشايخ القبلية ومصادر تكشف تفاصيل مروعة | الاسماء

شاهد.. العاصمة صنعاء تشهد تصفية أبرز المشايخ القبلية ومصادر تكشف تفاصيل مروعة | الاسماء

 

 

#نيوز_ماكس1

تعرض إثنين من أبرز المشايخ القبلية في العاصمة المحتلة صنعاء، للتصفية الجسدية على أيدي مسلحين حوثيين، خلال اليومين الماضيين، في حادثة اغتيال جديدة تضاف إلى سجل الاغتيالات في مناطق المتمردين.

مصادر مقربة في أمانة العاصمة، أفادت بأن المليشيات الحوثية وعبر مسلحون ينتمون إلى خلية الاغتيالات، أقدمت على إغتيال الشيخ محمد يحي الاسدي، والشيخ غمدان جميل يحي عاطف، نجل شقيق الشيخ حمود عاطف، في شارع الخمسين الترابي بحي المطار الواقع بمديرية بني الحارث.

واضافت المصادر، أن المتورط الأول المدعو عبدالملك حفظ الله النفيعي، متهما باستقدام المسلحين الحوثيين احدهم المدعو ابو احمد الذي ينتمي إلى بيت الحوثي ويعمل في النجدة العسكرية بقيادة نجل مؤسس الحركة الحوثية حسين بدر الدين الحوثي، فيما يدعى و

المتهم الثالث، بالحيمي وهو من أرباب السوابق في ارتكاب ثلاث جرائم قتل.

واكدت المصادر ان المسلحين قاموا برصد وملاحقة الاسدي وعاطف وباشروهم باطلاق النار الكثيف من على متن سيارتين واردوهما قتيلان في تمام الساعة 11 ليلا، وهما على متن سيارتهم.. مشيراً إلى قيام اهالي بني حوات باسعافهما الى المستشفى ، وكان الاسدي قد فارق الحياة ، ولحق به عاطف بعد ساعات قليلة.

ومنذ اشهر تواصل المليشيات الحوثية المدعومة إيرانيا، بالتخلص من المشايخ القبليين في المناطق الواقعة تحت سيطرتها، لعدة أسباب أبرزها عدم حشد المقاتلين إلى جبهات الحوثيين.