محور تعز العسكري يعلن التمرد على القضاء والسلطة المحلية بإجراءات جديدة | تفاصيل

يرفض قتال الحوثيين .. محور تعز العسكري يعلن التمرد على القضاء والسلطة المحلية بإجراءات جديدة

#نيوز_ماكس1

استمرار لكشف حقيقة القوات المعروفة بمحور تعز الموالي للإخوان كشفت مصادر محلية ووثائق رسمية رفض قيادة المحور توجيهات صادرة من السلطة القضائية والمحلية بإعادة ممتلكات خاصة بمواطنين تم نبها مؤخرا.

وقالت المصادر أن قيادة محور تعز الإخوانية والألوية التابعة تستمر في جرائم السطو على منازل المواطنين في مدينة تعز والتمرد على توجيهات القضاء والسلطة المحلية بتسلميها لمالكيها، مشيرة إلى أن القيادات الإخوانية في المحور ترفض إعادة منزل المواطن محمد سيف الأديمي في حي الضبوعة بمدينة تعز إلى ورثته ، والذي تعرض للسطو والاحتلال من قبل المدعو الحسين بن علي احد قيادات اللواء الخامس حماية رئاسية والتابعة لمحور تعز.

 وكشفت وثائق رسمية رفض قيادة المحور تسليم المنزل لأصحابه الذي قامت باقتحامه واحتلاله منذ ست سنوات ، رغم أوامر القضاء وتوجيهات من السلطة المحلية ومن وزير الدفاع الفريق محمد علي المقدشي.

وأضافت المصادر إلى أن قيادة محور تعز قامت مؤخرا بإطلاق سراح عدد من الجنود المتهمين الاستيلاء على منزل المواطن محمد مهدي قعشة والذي قتل عقب مطالبته بخروج المقتحمين من أفراد اللواء 17 التابع للمحور الإخواني.

 وتأتي هذه الجرائم مع قيام الميليشيات الإخوانية في محور تعز برفض توجيهات رسمية وقضائية بإخلاء عمارة مغترب يدعى مهيوب على محمد سعيد الواقعة في منطقة بئرباشا في مدينة تعز  بعد اقتحامها والبسط عليها  منذ 3 سنوات من قبل عناصر اللواء 17 مشاة.

وقالت المصادر أن هناك عشرات المنازل والمرافق الخاصة والحكومية تقبع تحت سيطرة القوات الإخوانية في محور تعز ويرفضون تسليمها إلى أصحابها رغم التوجيهات الرسمية والقضائية.

وكان الناشط السياسي عبدالستار الشميري قد كشف في وقت سابق عن وجود 11 عصابة متخصصة في نهب الأراضي والمنازل في تعز تديرها قيادات في جماعة الإخوان وعبر قوات المحور.