شاهد .. الحوثيون يدشنوا العمل بالزي ” العنصري السلالي ” في المحاكم اليمنية (صورة)

 بدلا من البدلات الرسمية..

شاهد .. الحوثيون يدشنوا العمل بالزي ” العنصري السلالي ” في المحاكم اليمنية (صورة)

#نيوز_ماكس1

دشنت مليشيا الحوثي العمل بالزي الرسمي للسلالة والذي يتكون من ” القاوق ” والخنجر ” غمد الجنبية المائل ” في المحاكم اليمنية .

وقالت مصادر قضائية أن الحوثيين دشنوا العمل بالزي الرسمي العنصري في بعض المحاكم اليمنية والذي أصبح محتكر على فئتين فقط وهم فئة السلالة التي تدعي انتمائها للرسول عليه الصلاة والسلام , وفئة القضاة ويمنع على بقية الطبقات الإجتماعية اليمنية.

وأضافت المصادر أن عدد كبير من الموظفين السابقين والذين كانوا يداومون في المحاكم بالبدلات الرسمية وربطات العنق استبدلوها بالزي العنصري السلالي والذي نزعه السلاليين من على ظهورهم بعد ثورات و1962م بعد استهدافهم من قبل الثوار اليمنيين والذي رئوا فيه نوعا من الظلم الكاتم على صدورهم .

وأكدت المصادر أن الأئمة في اليمن هي من قسمت اليمن الى طبقات وفرضت نوع من الملابس عليها بعد تقسيمها إلى فئة السادة والقضاة و فئة القبائل وفئة الحرفيين والذين يطلق عليهم شعبيا ” المزاينة ” وفئة المهمشين والذين بات يطلق عليهم من قبل المليشيا الحوثية أحفاد بلال وظهرت حديثا في اليمن .

الجدير ذكره أن اللبس الذي ارتبط بالعناصر السلالية واصبح منبوذ من اليمنيين هو لبس حميري يمني لكنه مع فقر اليمنيين بعد حكم الأئمة لم يستطيعوا اقتنائه لغلاء سعره واصبح حكرا على الطبقة السلالية والتي كانت تنهب أموال اليمنيين والذين كانوا يعملوا لصالحهم حتى اصبح منبوذا من اليمنيين وصولا إلى اطلاق اليمنيين عام 1962م اسم ” ثورة القاوق ” رفضا للعنصرية وضد من يمارسها .