شاهد | قيادي في حزب الاصلاح.. نصبنا الخيام لرحيل النظام، والان نعيش فيها! ..اعتراف و(تفاصيل )

قيادي في حزب الاصلاح.. نصبنا الخيام لرحيل النظام، والان نعيش فيها! ..اعتراف و(تفاصيل )

 

#نيوز_ماكس1

عبر قيادي اعلامي في حزب الاصلاح عن ندمه الشديد للحال الذي وصل اليه هو وحزبه نتيجة السياسات الخاطئة التي انتهجها الحزب منذ العام ٢٠١١م.
وفي منشور على صفحته كتب عبد القوي الحميقاني ماكنا نتوقع ان نعيش ذات يوم في الخيام ولكن قال المثل من طلب الجن ركضوه.
وفي اشارة الى المظاهرات التي قادها حزبه ضد نظام الرئيس علي عبد الله صالح عام ٢٠١١م للمطالبة برحيله قال الحميقاني :قمنا ننصب الخيام في شوارع المدن من اجل رحيل النظام وقد كنا امنين مطمئنين في بيوتنا المزخرفة. ثم رحل النظام وجاءوا لن جن من كهوف مران وطردونا من بيوتنا من القرى والمدن ولجأنا للعيش في الخيام.
في اشاره الى ما قامت به الجماعة الحوثية التي تحالفوا معها لاسقاط نظام صالح.
وياتي هذا الاعتراف بالتزامن مع انتفاضة ديسمبر التي قادها صالح ضد المليشيا الحوثية التي قوضت الدولة و احالتها الى املاك خاصة.
كما يكشف هذا الاعتراف مدى الندم الذي يحيط باخوان اليمن نتيجة سياساتهم الخاطئة والحمقى التي تنصلت عن استحقاقاتها الوطنية و دمرت البنية الدستورية والديمقراطية في البلد و كانت السبب الرئيس في وصول البلاد الى ما وصلت اليه.