شاهد | إرهابي مقيم في تركيا يبعث رسالة مشفرة (فيها تحذير وتوجيه)إلى فرع الإخوان في اليمن

فيها تحذير وتوجيه .. إرهابي مقيم في تركيا يبعث رسالة مشفرة إلى فرع الإخوان في اليمن

#نيوز_ماكس1
بعث إرهابي يمني مقيم في تركيا حالياً برسالة مشفرة إلى حزب التجمع اليمني للإصلاح، الفرع المحلي لتنظيم الإخوان، والذي يسيطر على قرار الشرعية سياسياً وعسكرياً ويقف وراء تأخر الحسم العسكري وإطالة آمد الحرب وفق ما قاله خبراء ومهتمون بالشأن اليمني .

الإرهابي عادل الحسني، قال في رسالته التي جاءت كتغريدة على حسابه في تويتر، رصدها (نيوز ماكس1 ) “الإخوة في حزب الإصلاح هناك تآمر من الجميع ضدكم، خارجيًا باتفاق سعودي إماراتي، ومحليًا باتحاد مختلف الأطياف لأجل إخراجكم من المشهد، وجعلكم كبش فداء الأزمة في البلاد” .

 

وأضاف “وتم الترتيب ضدكم في تعز ومأرب وشبوة. وهناك مخرج واحد لكم وهو……… قبل فوات الأوان” .

الإخوة في حزب الإصلاح
هناك تآمر من الجميع ضدكم، خارجيًا باتفاق سعودي إماراتي، ومحليًا باتحاد مختلف الأطياف لأجل إخراجكم من المشهد، وجعلكم كبش فداء الأزمة في البلاد.
وتم الترتيب ضدكم في تعز ومأرب وشبوة.
وهناك مخرج واحد لكم وهو……… قبل فوات الأوان.

هذه النقاط في رسالته، إعتبرها محللون شفرة لا يفهمها إلا من إرتبط بتنظيم الإخوان الذي يعتبر راعياً لمختلف التنظيمات الإرهابية في المنطقة كداعش والقاعدة .

وتنوعت التفسيرات بين توجيهات لزيادة العمليات الإرهابية التي بدأت بالعودة إلى بعض المناطق المحررة وتحديداً العاصمة عدن، وبين تسليم ما تبقى من مناطق محررة لميليشيا الحوثي الإنقلابية إسوة بما حدث في نهم والجوف والبيضاء وبيحان شبوة .

ويعتبر عادل الحسني من ابرز قيادات تنظيم القاعدة الارهابي في الينم وظهر في العديد من التسجيلات المرئية اليت بثتها منصة “الملاحم” التابعة للتنظيم .

ويرى سياسيون ان الحسني يعبر عن توجهات تنظيم القاعدة وفق الاجندة القطرية – التركية والتي تتركز على التحرك ضد التحالف كمملين عن شرعية الرئيس هادي وبالتنسيق مع ميليشيا الحوثي الانقلابية .

وعقد حزب الإصلاح تحالف غير معلن مع ميليشيا الحوثي الإنقلابية، لإستنزاف التحالف العربي باسم الشرعية، وتم بموجب الإتفاق تسليم معسكرات بسلاحها وعتادها ومناطق واسعة في الشمال للحوثيين وصولاً إلى حدود مأرب التي انتفضت قبائلها للذود عنها ورفضاً لهذا الإتفاق .