للمتزوجين .. بأقل جهد.. أفضل طريقة لمعالجة ضعف الانتصاب عند الرجال

بأقل جهد.. أفضل طريقة لمعالجة ضعف الانتصاب عند الرجال

#نيوز_ماكس1

أكثر ما يؤرق الكثير من الرجال المتزوجين عدم صلابة العضو الذكري أثناء المعاشرة الزوجية، وعدم القدرة على الانتصاب. معالجة عدم الانتصاب أو ضعفه بالأعشاب الطبيعية كانت حلا رائعا أثبتته الدراسات وأيده الواقع. يقول الدكتور أحمد أبو النصر استشاري الطب البديل والعلاج بالنباتات الطبية إنه قبل اكتشاف العلاج بـأعشاب تقوي الانتصاب يلزم بداية تعريف الظاهرة. وأضاف أن ضعف الانتصاب هو عدم الصلابة بعضلة قضيب الرجل حتى تكون هذه العضلة كافية لإتمام عملية الإيلاج في العلاقة الجنسية والتي يمكن علاجها عن طريق أعشاب تقوي الانتصاب.

ضعف الانتصاب:

ويؤكد أبو النصر أن صلابة القضيب تعتمد علي سرعة وقوة تدفق الدماء في الأوعية الدموية بالقضيب، وسعة امتلاء النسيج الكهفي بالدماء، وقدرة صمامات الأوعية الدموية علي الاحتفاظ بالدماء داخل النسيج الكهفي.

أسباب الضعف:

قد تعود أسباب ضعف الانتصاب إلى عدة أمور: 1-الحرج أو الحالة النفسية للرجل. 2- أسباب عضوية أو حتى أي سبب آخر.

نصائح للعلاج:

استخدام الأعشاب في معالجة الظاهر حيث ثبتت جدواها وفعاليتها في معالجة الأمر. ومن أهم هذه الأعشاب التي تستخدم في العلاج ما يلي: 1-“الكبانة الصيني”، وهو نوع من الأعشاب تقوي الانتصاب وتنشط الجهاز العصبي. 2- أعشاب الجنسنج، تحسن الأداء الجنسي في حالات ضعف الانتصاب وتزيد من صلابة القضيب ومدة الانتصاب. 3- أعشاب اليوهمبي تساعد كمادة أساسية في علاج العجز الجنسي. 4- أعشاب المكا أو ليبيديوم ميني الغنية بالأحماض الأمينية والحديد واليود . 5- أعشاب الجنكه تزيد تدفق الدم إلى القضيب مما يساعد في علاج ضعف الانتصاب. 6- أعشاب بيمديومة، تستخدم أوراق هذه العشبة في تحسين الأداء الجنسي للرجل. 7 -الفياجرا العشبية وهي أشكال عشبية من الفياجرا والتي يجب استخدامها بعض الفحص الطبي لأنها تحتوي على كميات غير معروفة من المكونات المماثلة لتلك الموجودة في الأدوية الطبية . 8- التخلص من الضغوط النفسية التي عليها عامل كبير في ظهور المشكلة عدم الانتصاب، حيث أثبت أن الهدوء والراحة النفسية تعمل على تنشيط الدورة الدموية حتى يصل الدم إلى قضيب الرجل ولكن تحت إشراف الطبيب بجانب تناول أعشاب تقوي الانتصاب. 9- ممارسة نشاط بدني أو الرياضة بشكل عام لتجنب الخمول والكسل. 10- الاعتناء بالقضيب والمحافظة على عضلته. 11- اتباع نظام غذائي صحي متكامل ومتنوع حيث يحتوي على الأجبان والخضروات والفاكهة والنشويات واللحوم. 12- تناول الأطعمة البحرية أو السي فوود، مثل السمك والجمبري غنية بالفسفور وتقوي الجهاز العصبي. 13- الابتعاد عن المشروبات المثبطة للجهاز العصبي كالتمر الهندي والكافور. 14- تناول العسل الصافي مرتين يوميا على الريق وقبل النوم.  15- تناول التمر يقوي الجهاز التناسلي عند الرجل، إضافة إلى قرع العسل.