بالاسماء والتفاصيل .. الكشف عن الجهة التي تقف وراء اغتيال مراسلة قناة الشرق وإصابة زوجها في عدن

مصادر تكشف عن الجهة التي تقف وراء اغتيال مراسلة قناة الشرق وإصابة زوجها في عدن

#نيوز_ماكس1

أودى انفجار إرهابي عنيف، عصر اليوم الثلاثاء، في مدينة خور مكسر بعدن (جنوبي اليمن)، بحياة مراسلة قناة “الشرق” الإخبارية وجنينها وإصابة زوجها.

وأكدت القناة، على حسابه في موقع “تويتر”، مقتل مراسلتها الزميلة “رشا عبد الله” وجنينها وإصابة زوجها محمود العتمي، بعبوة ناسفة استهدفتهما عصر اليوم في حي خور مكسر بعدن”.

وذكرت أن الانفجار نتج عن لصق عبوة منفجرة أسفل السيارة بالقرب من خزان الوقود، وتم تفجيرها عن بعد.

جدير بالذكر أن استهداف الإعلامية عبدالله يأتي بعد نحو 10 أيام على عملية إرهابية مماثلة نفذها مجهولون أمام بوابة مطار عدن الدولي بواسطة “باص مفخخ” راح ضحيته 5 مدنيين وإصابة 25 آخرين، بحسب إحصائية أعلن عنها أمن عدن

في السياق كشف الصحفي اليمني بسيم جناني عن ظروف وملابسات اغتيال مراسلة قناة الشرق في اليمن رشا وجنينها في حادث إجرامي اليوم.

واستشهدت مراسلة قناة الشرق الاخبارية، فيما أصيب زوجها محمود العتمي مراسل قناة العربية في انفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارتهما اليوم جوار استراحة شركة النفط في خور مكسر بمدينة عدن.

وأوضح الصحفي الجناني، أن العتمي في 6 أكتوبر المنصرم تواصل به وأبلغه أن الحوثيين استدعوا بعض الإعلاميين في الحديدة لأخذ معلومات منهم عن عنوان سكنه ونوع سيارته في عدن، ونصحته بمغادرة عدن.

وأفاد الجناني، أن زوجة العتمي كانت على وشك أن تضع جنينها الثاني، وهو ما أخر العتمي عن مغادرة عدن، وأجل ذلك إلى أن تضع الجنين ويغادر، فتم استهدافهم اليوم بعبوة ناسفة زرعت في سيارته.

.