بالاسم | مطربة شهيرة اعتزلت الفن مبكراً و السبب لا يمكن تخيله.. بكت كثيراً لدرجة الإكتئاب المزمن

مطربة شهيرة اعتزلت الفن مبكراً و السبب لا يمكن تخيله.. بكت كثيراً لدرجة الإكتئاب المزمن

#نيوز_ماكس1

تحدثت المطربة المعتزلة حنان، عن حياتها الشخصية وسبب تعدد زيجاتها، محذرة من معرفة تفاصيل كل من الزوجين لبعضهما وعدم ترك حرية للتفكير، كما أنه لا يجوز أن يتحمل أحد الزوجين المسئولية كاملة وحده.

وكشفت خلال لقائها في برنامج “نص الكلام”، مع الإعلامية راغدة شلهوب، المذاع عبر فضائية “النهار”، عن سبب تعدد زيجاتها قائلة: “أول زوج كنت في ثالثة ثانوي وكان دون رضا والدتي لأنها كانت ترى أنني صغيرة وأننا غير مناسبين، كما أنني عنيدة ودلوعة وهو كذلك، ووالدتي كانت ترى أني لن أكمل معه وظللت معه سنة ونصف السنة ووصلنا لمرحلة أننا لم نعد نرغب في بعض ولكن ظللنا أصدقاء”.

وأضافت: “الزواج الثاني والدتي كانت تريد زواجي من أي شخص حتى لو بواب لأنني أول بنت انفصل في العائلة وكان كمال العلما، وهو صاحب الشركة التي نفذت فيها شريط أغاني لي، وكنت لا أطيقه في البداية ولكن تزوجنا بعد قصة حب عنيفة وكانت والدتي مطمئنة له وهو شخص جيد وابن ناس وكان متزوجا ولديه أولاد وقال لي إنه انفصل ولكنه لم يكن كذلك وتزوجنا 20 سنة ثم انفصل عن زوجته وأنا ربيت ولديه”.

وأشارت إلى أن المشاكل تفاقمت بينهما لأنه بدون أن يشعر ألقى حمل الأولاد كلهم عليها وابنه كان 9 أشهر وعندما تزوجته، واكتشفت بعد الانفصال أنه لا يحب المشاكل ولكن كان هناك مواقف كثيرة تحدث وكنت أنتظر دعمه فيها ولم يدعمني، وخاصة بعد اعتزالي الغناء.

فترة الإصابة بالاكتئاب وتعاطي المهدئات

وأكدت أنها قضت فترة الاعتزال 7 سنوات تبكي لأنها لا تريد الغناء، ولا تعرف شيئًا غيره، معقبة: كانت غلطتي أنني دائما كنت أبحث عن شخص يدعمني ويساعدني على الرغم من أنني كنت أساعد الجميع”، مؤكدة أنها لم تتعاط مهدئات في حياتها وأن مرحلة الاكتئاب التي مرت بها كانت سبع سنوات عقبت فترة الاعتزال.

المصدر : الوطن