لو علمت المرأة مافي الجرجير لزرعته تحت السرير.. فوائد ذكورية عظيمة تغني عن المنشطات في تعزيز هرمون الخصوبة و القدرة على ممارسة العلاقة الزوجية

لو علمت المرأة مافي الجرجير لزرعته تحت السرير.. فوائد ذكورية عظيمة تغني عن المنشطات في تعزيز هرمون الخصوبة و القدرة على ممارسة العلاقة الزوجية

#نيوز_ماكس1

لو علمتم ما في الجرجير لزرعتموه تحت السرير.. ذلك المثل الذي قاله أجدادنا منذ قديم الأزل ليوضحوا به أهمية الجرجير البالغة للجسم فهو أحد أهم الخضروات على الإطلاق.

ومن الأطعمة التي لا غنى عنها على أي مائدة طعام، فهو يمتلك فوائد صحية عديدة، أبرزها دوره في تعزيز القدرة الجنسية للرجال.

يعتبر الجرجير من الخضروات الورقية، مثل الخس وهو عشب معمر ينمو في التربة الرطبة وعلى أطراف القنوات والجداول ، ويتميز الجرجير بنكهته الحارة فيستخدم في وصفات السلطات أو يؤكل نيئ بجانب الطعام ويفضله البعض عصيرا.

ويعود أصل زراعة الجرجير إلى منطقة البحر الأبيض المتوسط وجنوب أوروبا، كما أنه عرف منذ القدم؛ إذ تم استهلاكه خلال العصر الروماني، وبدأت زراعته في بريطانيا منذ قرون، كما أنّه مشهور بشكل خاص في كلٍ من إيطاليا وألمانيا.

القيمة الغذائية للجرجير يظهر الجدول الآتي العناصر الغذائيَّة الموجودة في 100 غرامٍ من الجرجير الطازج:

العنصر الغذائيّ القيمة الغذائيّة  الماء 91.71 مليلتراً السعرات الحراريّة 25 سعرا حراريَّا البروتين 2.58 غرام   2.58 غرام

 الدّهون   0.66 غرام

 الكربوهيدرات   3.65 غرامات

 الألياف الغذائيّة   1.6 غرام

فوائد الجرجير لصحة الرجال للجرجير أهمية خاصة لتعزيز الصحة الجنسية للرجال، حيث تم استخدام الجرجير منذ القدم كمنشط جنسي، ويطلِق عليه الكثيرون فياجرا الطبيعة لأهميته في زيادة الرغبة الجنسية.

أثبتت الدراسات أن المعادن الموجودة في الجرجير، مثل الحديد والزنك معادن هامة للحياة الزوجية، بالإضافة إلى أن الجرجير يحتوي على أنواع نادرة من مضادات الأكسدة التي لها فاعلية كبيرة في الحصول على حياة جنسية أفضل.

وقد وجدت دراسة نشرت في مارس من عام 2013 في مجلة جامعة النهرين أن مستخلصات أوراق الجرجير عززت مستويات هرمون التستوستيرون ونشاط الحيوانات المنوية في الفئران. كما أشارت نتائج الدراسة أيضًا إلى أن المواد الكيميائية النباتية أو العناصر الغذائية الموجودة في الجرجير قد يكون لها خصائص مثيرة للرغبة الجنسية كما ذكرنا سابقًا.

فوائد الجرجير للجنس هناك آراء تفيد بأن الجرجير يعزز أيضاً من مستوى هرمون الذكورة التستوستيرون لدى الرجال، كما أنه من الممكن أن يزيد من عدد وحركة الحيوانات المنوية. كما وجدت دراسة أن ورق الجرجير يعزز مستويات هرمون التستوستيرون ونشاط الحيوانات المنوية، وتشير النتائج إلى أن المواد الكيميائية النباتية في الجرجير قد تكون هي السر وراء ذلك.

أي أنه لا ينشط الرغبة فقط، بل يزيد من مستوى الخصوبة عند الرجال أيضًا.

فوائد زيت الجرجير للعضو الذكري يستخدم مستخلص زيت الجرجير هو في معالجة مشاكل ضعف الانتصاب لدى الرجل وضغط الدم التي يعاني منها الكثير من الرجال وذلك لأنه غني بالحديد، كما يحتوي على فيتامين سي، ومعدن البوتاسيوم، ومجموعة فيتامينات.

كما أشارت الدراسات إلى أهمية الجرجير في زيادة الشهوة  لدى الرجال، كما له دور واضح في زيادة عدد الحيوانات المنوية، كما أنه يعزز القدرة الذكورية من خلال تناولك يوميا ما يقرب من نصف باقة الجرجير سواء بجانب الطعام او مضافة إلي السلطة.

متى تتناول الجرجير قبل العلاقة الحميمية؟ يحتوي الجرجير على مجموعة واسعة من العناصر الغذائية، من فيتامينات ومعادن.

فهو منشط جنسي طبيعي، وعند استخدامه كمحفز جنسي يجب تناوله قبل ساعتين من الجماع فهو يزيد من الشهوة .

ويجعل العلاقة الحميمية بين الزوجين أقوى، إذ يعمل على تنشيط الدورة الدموية فضلاً عن تقوية عملية الانتصاب.

المصدر : ليالينا